ليلة إستثنائية جمعت نانسي عجرم بجمهورها السعودي في جولة المملكة

أحيت النجمة اللبنانية نانسي عجرم مساء أمس، حفلاً غنائياً مشتركاً مع الفنان السعودي الشاب عايض ، ضمن فعاليّات "جولة المملكة"، المقام في المملكة العربيّة السعوديّة،  على مسرح محمّد عبده أرينا في ، الرّياض. هذا الحفل هو من تنظيم شركة "بنش مارك" وبدعم من الهيئة العامة للترفيه.

الليلة ما قبل الأخيرة من فعاليات جولة المملكة، جمعت كل من الفنان السعودي الشاب عايض والفنانة اللبنانية نانسي عجرم، إذ افتتح عايض الحفل بوصلة غنائية قدّم فيها مجموعة متنوّعة من أجمل أغانيه نذكر منها: " والله ما يرمش"، "إستراحة محارب"، "تعبت أكذب"، " ما فضيت"، وغيرها الكثير من الأغنيات، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

بعدها، اعتلت نانسي عجرم مسرح محمّد عبده أرينا، وسط ترحيب حار من الحضور، وقدّمت نانسي باقة من أجمل أغانيها القديمة والجديدة نذكر منها: "أطبطب ودلّع" ، "صح صح"، "لون عيونك"، "ميّة وخمسين" ، "ماشي حدّي"، "على شانك"، "بدنا نولّع الجو" ، بالإضافة الى أحدث إصداراتها " من نظرة"، التي ما زالت تحصد نجاحاً كبيراً.

وخلال أدائها لأغنية "سلامات"،  لاحظت نانسي عجرم أنّ عدداً كبيراً من جمهورها  يلبسون نظارات شمسيّة، لتتوجّه  إلى منسّق الأغاني "الدي جي" بالقول: "في ناس لابسة عوينات بدي ألبس مثلهم"، قبل أن تأخذ النظارة  وتغني بها "سلامات"، في حركة طريفة،  وسط تفاعل كبير من جمهورها.

وكانت قد شاركت نانسي عجرم مع مجموعة من نجوم العالم العربي في حفل خُصّص لتكريم الفنانة الراحلة وردة الجزائريّة حمل عنوان "ليلة وردة"، وذلك ضمن "موسم جدّة" في المملكة العربية السعودية.

على صعيد أعمالها الغنائية، كانت قد أصدرت نانسي، قبل شهر تقريباً، أغنية "من نظرة"، من كلمات وألحان زياد جمال، توزيع باسم رزق، أما الفيديو كليب فصُوّر تحت إدارة المخرج سمير سرياني. وحققت الأغنية حتى الآن 8.7 مليون مشاهدة على يوتيوب.

وتستمر نانسي عجرم بالترويج لأغنيتها "من نظرة" بطريقتها الخاصة، فكانت قد شاركت جمهورها لحظات من كواليس تصوير كليب الأغنية عبر مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على إنستغرام.

وفي خطوة فريدة من نوعها ، نشرت نانسي عجرم عبر صفحتها على إنستغرام، فيديو برفقة صانعة المحتوى ووصيفة ملكة جمال لبنان لعام 2018، يارا أبو منصف، التي تهدف إلى دمج لغة الإشارة في الحياة اليومية بطريقة مليئة بالحب والعفوية، ومترجم لغة الإشارة اللبناني آلان مارتينوس،  وتظهر نانسي في الفيديو وهي تتعلم لغة الإشارة لتقدم مقطعاً من أغنيتها "من نظرة" بإحساس مختلف وأسلوب جديد.

 وارفقت نانسي الفيديو بتعليق لطيف، كاتبةً: "تابعوا حتى نهاية الفيديو لترو كيف تم إعادة إحياء أغنية "من نظرة" بطريقة جديدة"، ما أثار تفاعلًا كبيرًا من جمهورها الذي أشاد بالإبداع والإنسانية التي أظهرتها في هذه الخطوة