"للموت2 "...مبارزة تمثيلية والجرأة تخدم العمل ليعكس الواقع!

10:04
11-04-2022
أميرة عباس
"للموت2 "...مبارزة تمثيلية والجرأة تخدم العمل ليعكس الواقع!

استُكملت الأحداث الدرامية في مسلسل "للموت2 " مع عرض حلقته التاسعة بالأمس والتي اتسمت بالجرأة لكنها تخدم العمل بكافة حذافيره.

 

في التفاصيل، اكتشفت ريم أو وجدان (دانييلا رحمة) حقيقة هادي (محمد الأحمد) الذي تبيّن أنه يتاجر بالأسلحة ويدير عصابات لارتكاب جرائم القتل والاغتيالات. 

هذا الأمر دفع ريم للانتقام منه، فلجأت إلى حبيبها السابق عمر (باسم مغنية)، فعاشا معًا لحظات الحب والعشق ضمن لقطات أتت بطريقة تصوير سينمائية لم نعتاد عليها سابقًا في الدراما التلفزيونية اللبنانية أو العربية. 

 

وفي مشهد آخر، اجتمعت سحر (ماغي بو غصن) مع ريم وعمر حيث حاولت الأولى منع صديقتها من العودة لحبيبها السابق وتعاطي المخدرات معه، فكان هذا المشهد أشبه بالمبارزة التمثيلية بين الثلاثي الناجح، ورغم الجرأة في الحوار واللقطات التصويرية إلا أنها خدمت العمل بقصته وشخصياته الدرامية لإقناع المشاهد دون خدش الحياء.

 

من جانب آخر، نشير إلى أنّ حلقة الأمس شهدت على إطلالة خاصة للإعلامية اللبنانية منى أبو حمزة بشخصية رئيسة عصابة تتفق مع هادي لاغتيال شفيق وهو شخصية مرموقة يجسد دوره الممثل شفيق سلامة.

 

ومعلوم أنّ مسلسل "للموت 2 " يُعرض طيلة الموسم الرمضاني، وهو من بطولة ماغي بو غصن، دانييلا رحمة، باسم مغنية، محمد الأحمد. كما يُشارك فيه عدد من نجوم الدراما أمثال: بديع أبو شقرا، ليليان نمري، رندة كعدي، أحمد الزين، فادي أبي سمرا، وسام صباغ، كارول عبود، فيفيان أنطونيوس، ختام اللحام، خالد السيد، سليم حلال، رنين مطر، روزي الخولي، ريان حركة وغيرهم، وهو من تأليف نادين جابر، إخراج فيليب أسمر وإنتاج Eagle Films لصاحبها السيّد جمال سنّان.