لطيفة :"لبنان في القلب"

لطيفة :"لبنان في القلب"

خرجت النجمة لطيفة التونسية لتعبّر عن حزنها وغضبها في ظل الاحداث الصعبة التي يمر بها لبنان، مجددة دعمها له ولشعبه.

ونشرت لطيفة تدوينة عبر حسابها على اكس كتبت فيها:"ياااااارب يا عظيم لطفك بلبنان يارب لطفك باللبنانيين حسبى الله ونعم الوكيل . ماذنب الناس الابرياء ؟؟؟؟لبنان في القلب الله يحميكم".

كما نشرت لطيفة في الأيام الماضية مقطع فيديو وهي تغني أغنية "بحبك يا لبنان" وأرفقته برسالة مؤثرة جاء فيها:"بحبك وبحبك وبحبك وبموت في كل شبر من ارضك يا لبنان .. الله يحميك والله يبعد عنك كل الظلام و حسبي الله في كل من يأذي اي لبناني و أي لبنانية .. الله يحميك يا لبنان ويحفظ ناسك واهلك وبحبك لاخر يوم في عمري لبنان حبة من ترابك بكنوز الدني".

 من جهة أخرى، كانت قد طرحت لطيفة ألبوم جديد بعنوان "مفيش ممنوع" و ضم 10 أغاني ، منها أغنية باللهجة التونسية و 9 أغاني باللهجة المصرية.

وتعاونت لطيفة في الألبوم مع عدد كبير من الملحنين من أبرزهم وليد سعد، محمود أنور ، خالد فتوح، أحمد بحر، عمر المصري، وقيصر الغناء العربي كاظم الساهر، والذي لحن لها أغنية من كلمات الشاعر الراحل عبد الوهاب محمد ، ومن ضمن الشعراء الذين شاركوا في الألبوم، كل من سامر أبو طالب ، كريم حكيم ، نادر عبد الله، مؤمن سالم، وحسام سعيد.

 وكانت قد شاركت لطيفة التونسيّة عبر حسابها على إنستغرام، مقتطفات من كواليس أغنيتها "الحياة سكّرة" من ألبومها الأخير "مفيش ممنوع"، وأرفقت المقطع بتعليق كتبت فيه: " من كواليس أغنية من أقرب الأغاني الى قلبي "الحياة سكّرة" مع المخرج الرائع وليد ناصيف... شوفوا الكليب كامل على قناتي على يوتيوب...".

أغنية "الحياة سكرة" هي من كلمات عمرو المصري، ألحان سامر أبو طالب ، وتوزيع موسيقي أمين نبيل.

 أما فيديو كليب الأغنية فتمّ تصويره، تحت إشراف المخرج وليد ناصيف الذي استخدم تقنية الذكاء الاصطناعي حيث طغى الابداع والإتقان على الكليب.