لطيفة تنشر أجواء الفرح في فيديو كليب "الحياة سكرة"

لطيفة تنشر أجواء الفرح في فيديو كليب "الحياة سكرة"

أطلقت النجمة لطيفة التونسية أحدث اصداراتها الفنية بعنوان "الحياة سكرة" عبر قناتها على يوتيوب، والتي تعتبر تاسع أغاني ألبومها "مفيش ممنوع".

في التفاصيل، أغنية "الحياة سكرة" للطيفة هي من كلمات عمرو المصري، ألحان سامر أبو طالب ، وتوزيع موسيقي أمين نبيل.

وتقول كلمات الأغنية:"الحياة سكرة ..شمسها منورة .. تضحكلها وضحكتها .. مظبوطة بالمسطرة .. فرفشتها وعشتها .. حضناها وبحبها .. غنيتلها وغنيتلي .. أحزاني ودعتها .. وبالناس مش شاغلة بالي .. ماشية وبرقص في حالي .. وبقول يا أفراح تعالي . . يالا بينا نعيش .. وعلى أية بتحسبها بقى عدي .. بكره تروق تبقى كده وردي ..عقد السعادة جاهز وممضي . . أضحك وماتخبيش".

وتتسم الأغنية ب منلحن إيقاعي راقص يعبّر عن السعادة والفرح ويلاءم أجواء الصيف.

وتم تصوير فيديو كليب "الحياة سكرة" تحت إشراف المخرج وليد ناصيف الذي استخدم تقنية الذكاء الاصطناعي حيث طغى الابداع والإتقان على الكليب.

وظهرت لطيفة في الكليب وهي تتجول في أحد الشوارع حيث بدأت تتغير ألوانه وأصبح مليئاً بالسكاكر والحلويات.

وأعلنت لطيفة عن طرحها للكليب عبر حسابها على انستغرام حيث نشرت مقطعاً منه وأرفقته بتعليق جاء فيه: "وعلى ايه بتحسبها بقى عدي بكرا تروق تبقى كده وردي عقد السعادة جاهز وممضي . . أضحك وماتخبيش، شوفوا دلوقتي كليب اغنيتي الجديدة الحياة سكرة على قناتي على اليوتيوب".

وكانت قد طرحت لطيفة أخيراً فيديو كليب أغنية "أنا المرسى" من كلمات كريم حكيم، ألحان خالد فتوح، توزيع موسيقي ومكساج تميم، وإخراج جميل جميل المغازي.

تجدر الإشارة إلى أن ألبوم "مفيش ممنوع" للطيفة يضم 10 أغاني منها أغنية باللهجة التونسية و 9 أغاني باللهجة المصرية.

وتتعاون لطيفة في الألبوم مع عدد كبير من الملحنين من أبرزهم وليد سعد، محمود أنور ، خالد فتوح، أحمد بحر، عمر المصري، وقيصر الغناء العربي كاظم الساهر، والذي لحن لها أغنية من كلمات الشاعر الراحل عبد الوهاب محمد ، ومن ضمن الشعراء الذين يشاركون في الألبوم، كل من سامر أبو طالب ، كريم حكيم، نادر عبد الله، مؤمن سالم، وحسام سعيد.