لطيفة تشوّق محبيها لألبومها الجديد

لطيفة تشوّق محبيها لألبومها الجديد

شوّقت النجمة لطيفة التونسية محبيها لألبومها الجديد الذي يحمل عنوان "مفيش ممنوع" المقرر إطلاقه قريباً.

ونشرت لطيفة عبر حسابها على انستغرام مقطع فيديو من كواليس تصوير ألبومها الجديد ، وعلّقت عليه كاتبةً :" حبايبي أنا متحمسة جداً انكم هتسمعوا الألبوم الجديد وتشوفو كل الكليبات قريباً جداً ... ويا رب تعجبكم".

وأعرب الجمهور عن حماسه لسماع ألبوم لطيفة الجديد.

وكانت قد انتهت لطيفة من تصوير ألبومها "مفيش ممنوع" الذي يتضمن 10 أغاني منها أغنية باللهجة التونسية 9 أغاني باللهجة المصرية .

وتتعاون لطيفة خلال الألبوم مع عدد كبير من الملحنين من أبرزهم وليد سعد، محمود أنور ، خالد فتوح، أحمد بحر، عمر المصري، والفنان كاظم الساهر، والذي لحن لها أغنية من كلمات الشاعر الراحل عبد الوهاب محمد ، ومن ضمن الشعراء الذين يشاركون في الألبوم، كل من سامر أبو طالب ، كريم حكيم، نادر عبد الله، مؤمن سالم، وحسام سعيد.

كما تحدثت لطيفة خلال مؤتمر صحفي بأنه تم تصوير 4 أغاني من الألبوم على طريقة "الفيديو كليب" والتي سيستخدم خلالها تقنية الذكاء الاصطناعي.

بدوره، قال المخرج وليد ناصيف خلال المؤتمر، إن العمل بنظام الذكاء الاصطناعي (AI)، أصبح أمرًا واقعًا، مشيرًا إلى أن التطور في هذا المجال يضيف كثيرًا لصناعة الصورة والموسيقى، ويضيف حالة من الخيال.

وأضاف أن التعاون مع لطيفة في هذا المشروع استغرق تجهيزات لفترات طويلة، حتى يخرج بشكل مميز وجيد يليق بتطور الذكاء الاصطناعي حول العالم.

يُذكر أن الألبوم يشهد تعاونًا من جديد بين الفنانة لطيفة والفنان كاظم الساهر حيث كان قد لحن لها في وقت سابق عدداً من الأغاني والتي جاء من أبرزها أغنية "تلومني الدنيا" من كلمات الشاعر نزار قباني وتم إصدارها عام 1997، كما تعاونا أيضًا في أغنية "بينسوا" والتي جاءت من كلمات الشاعر عبد الوهاب محمد ولحنها كاظم الساهر.

وكانت آخر أعمال لطيفة الفنية أغنية "سحابة صيف" وهي الأغنية الرابعة من ألبومها الصيفي "لطيفة 2023" بعد "طب أهو"، "مونامور"، و"ناس كتير".