لطيفة التونسية تُوجِّه رسالة للجمهور حول كورونا وتبادر بحملة تبرّعات...

وجّهت الفنانة لطيفة التونسية رسالة للجمهور حول كورونا حيث طلبت عدم نشر الأخبار السيئة، كما دعت لتثبيت الثقة في الله كي نبقى إيجابيين.

جاء ذلك عبر تغريدة تويترية كتبت فيها لطيفة:"مع كل الأخبار المخيفة المفزعة الحزينة في العالم كله يا ريت نكون ايجابيين ومتفائلين وكلنا ثقة في الله سبحانه الخالق .وخلينا ما نقول لبعض غير اخبار حلوة وايجابية". كما نشرت لطيفة فيديو طريف لشخص يُحاول التقيّد بكافة الإجراءات الإحترازية للوقاية من كورونا وبالرغم من ذلك يصطدم بسيارة خلال عبوره في الشارع، وذلك بمثابة رسالة أنّه لن يصيبنا إلا ما كتبه الله لنا.

ثمّ قدّمت لطيفة إقتراحاً بحملة تبرّعات مع الفنانين والإعلاميين ووزارة الثقافة التونسية حيث غرّدت بالتالي:" احب اقترح على وزارة الثقافة التونسية وكل حبايبى زملائي الفنانين والفنانات والاعلاميين والاعلاميات ان نقف وقفة عز مع تونسنا الخضراء وان تقوم كل مهرجانات هذا الصيف لو الظروف احسن طبعاً .. بجولات فنيه كلها لصالح صندوق يخصص لمساعدة وزارة الصحة وانا متاكدة من تعاون الجميع."
أضافت:" بما انني متفائلة وعندي ثقة فى الله سبحانه وتعالى بأن الوباء سيزول ولكن في حالة تأخره وإلغاء المهرجانات علينا دور تطوعى ومدني مهم لوطننا لابد أن نقوم ببرامج تلفزية للتبرعات :Téléthon .لما لا للمساعده وان لا نكون سلبيين ومتفرجين لاحول لنا ولا قوة . شنوه رايكم؟؟؟؟؟؟".

فضلاً عن ذلك، نشرت لطيفة فيديو مقتضب تظهر فيه وهي تضع الكمّامة مرفقاً يعبارة "ما تقربليش" وهي إسم إحدى أغنياتها الجديدة.

نفيد بالذكر أنّ لطيفة طرحت مؤخراً أغنية جديدة من ألبومها "أقوى وحدة" وهي بعنوان "إنت ياه" عبر يوتيوب.