"لا مستحيلا" أوبريت يجمع نجوم الغناء في العالم العربي من مبادرة "صنّاع الأمل"

"لا مستحيلا" أوبريت يجمع نجوم الغناء في العالم العربي من مبادرة "صنّاع الأمل"

كان قد تمّ عرْض أوبريت غنائي جمَع نخبة من نجوم الغناء في العالم العربي خلال حفل إفتتاح فعاليّات الدورة الثالثة من مبادرة "صنّاع الأمل" منذ أيام معدودة بحضور عدد كبير من نجوم العالم العربي، وذلك داخل قاعة كوكا كولا آرينا في دبي برعاية حاكم إمارة دبي محمد بن راشد آل مكتوم.

أما خلال الساعات الأخيرة، لقد بات هذا الأوبريت متوفّراً عبر يوتيوب وهو بعنوان "لا مستحيلا" باللغة العربية الفصحى وذلك بمشاركة عدد من نجوم الغناء ألا وهم: أحلام، أسماء لمنوّر، نجوى كرم، أصالة، صابر الرباعي، عاصي الحلاني، وليد توفيق، مايا دياب، نبيل شعيل، ملحم زين، شيرين عبد الوهاب، لطيفة، يارا، نوال الكويتية، حسين الجسمي، سعد لمجرد، بلقيس، عبد الفتاح الجريني، فايز السعيد، حاتم العراقي، محمد عساف، أحمد جمال، عبير نعمة، سيف نبيل، فؤاد عبد الواحد وغيرهم. وهو من إنتاج صناع الأمل وألحان الفنان العالمي ريدوان الذي يُشارك في غنائه أيضاً، ومن كلمات محمد المرضي، ويُستهل مطلعه بالكلمات التالية: "إن عشت بالأمل ستحقق المحال بثبات ستصل أعلى من قمم الجبال، انظر للحلم البعيد و تسلح بالإيمان و إرادة من حديد تجد حلمك طوع البنان...".

علماً أنّ هذا الأوبريت يحمل طابعاً إنسانياً مع رسالة أمل وتفاؤل، كما كان قد ذهب ريع الحفل الآنف ذكره لأجل عمل إنساني ممثلاً في مشروع خاص بمستشفى البروفيسور مجدي يعقوب لعلاج أمراض القلب الخيري في مصر.