لأسباب طارئة... محمد منير يؤجل حفله في الإسكندرية

فاجأ الكينج محمد منير جمهوره بخبر تأجيل حفله الذي كان من المقرر إقامته يوم الخميس المقبل 22 أغسطس/ آب الجاري في الإسكندرية لأسباب طارئة.

في التفاصيل، نشر الكينج محمد منير  عبر حسابه الشخصي على انستغرام اعتذاراً لجمهوره العزيز وجاء فيه:" بنعتذر لجمهورنا عن تأجيل الحفل القادم يوم 22 أغسطس2024، بحديقة أنطونيادس في الاسكندرية لأسباب طارئة، وسيتم الإعلان عن موعد جديد للحفل قريباً".

واستقبل الجمهور الخبر بحزن ولكن تفهّم الموقف، إذ علّق أحدهم:" مش مهم، أهم حاجة سلامتك يا كينغ، ربنا يقومك بالسلامة" وكتب آخر: " ألف سلامة يا كينج وترجع بالسلامة مستنّيك".

وكان قد شوّق محمد منير جمهوره لحفله هذا عبر منشور  على انستغرام وكتب: "جمهوري العظيم رسالتي لكم اليوم هي محبتي الكبيرة لكم، أنتو الصاحب والأهل والمشوار، أشوفكم جميعاً في حفلتي القادمة في إسكندرية يوم الخميس 22 أغسطس، مستنيكم يا أصحابي في المشوار، أنا بخير طول ما جمهوري بخير".

ورغم طمأنة محمد منير جمهوره عن صحّته، توقّع محبّوه أن سبب التأجيل هو تراجع حالة منير الصحّية. وكان محمد منير قد تعرّض لوعكة صحية خلال الفترة الماضية، ما استدعى إلى دخوله أحد مستشفيات مدينة 6 أكتوبر لمدة ثلاثة أيام لإجراء فحوصات طبية للاطمئنان على صحته، وغادر يوم الخميس الأول من أغسطس/آب.

ولذلك، زار  الإعلامي المصري وعضو مجلس النواب مصطفى بكري  منذ أيام وطمأن محبّي محمد منير  على صحّته بعد مروره عبر حسابه الشخصي على فيسبوك.

وقد نشر مصطفى بكري صورة تجمعه بمحمد منير من داخل منزله في مدينة أسوان إذ ظهرا في الصورة يجلسان إلى جانب بعضهما وأرفق المنشور بالتعليق التالي: "منذ قليل كنت في زيارة المبدع الفنان محمد منير.. كل التحية والتقدير للصديق الغالي وبشّرني بأنه سيتجول في محافظات الصعيد يغني لـ"الناس الطيبة".

ومن المقرر أن يسافر محمد منير إلى ألمانيا في نهاية شهر أغسطس/آب لإجراء الفحوصات اللازمة للاطمئنان على حالته الصحية.

وعلى الصعيد الفني، كان قد انتهى الكينج محمد منير من تصوير ديو غنائي جديد مع النجم المصري تامر حسني على طريقة الفيديو كليب تحت عنوان "الذوق العالي".