كيف يواجه هؤلاء النجوم فيروس "كورونا"؟!

كيف يواجه هؤلاء النجوم فيروس "كورونا"؟!

بات التخوّف من إنتقال العدوى لِفيروس "كورونا" هو الهوس الأكبر في مجتمعاتنا خلال الفترة الراهنة ، ما يجعل معظم الأفراد يتخذون إجراءات وقائية لأخذ الحيطة والحذر من إنتشار هذا الفيروس. أما بعض النجوم فإختاروا نشر فيديوهات توعوية وآخرين نشروا فيديوهات طريفة في "زمن الكورونا":

راغب علامة وميشال أبو سليمان

إنتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو طريف يجمع السوبر ستار راغب علامة والممثل الكوميدي اللبناني ميشال أبو سليمان، حيث ظهرا فيه وهما يلقيان التحية على بعضهما في أحد المقاهي عبر القدميْن بطريقة فكاهية.

مايا دياب

قرّرت النجمة اللبنانية مايا دياب أن تتبع إجراءات إحترازية مع فريق عملها لتفادي العدوى من فيروس كورونا خاصة لِمن يريد زيارتها في منزلها إذ نشرت فيديو طريف يُظهر هذه الإجراءات عبر قيام مدبّرة المنزل لدى مايا بتعقيم الضيوف قبل دخولهم إلى المنزل، وأرفقت دياب الفيديو بالتعليق التالي: "يوميات كورونا..ما رح يصرلن شي من هلق ل ٥٠ سنة.. اجراءات احترازية من بعد الإجراءات الأولية!".

وسام صباغ

قرّر الممثل اللبناني وسام صباغ مواجهة فيروس"كورونا" بالعزيمة والإرادة حيث أكّد على أنّ كل الأزمات منها كورونا والدولار لن تستطيع النيْل من إرادة الشعب اللبناني، إذ كتب صباغ عبر مواقع التواصل الإجتماعي: "رغم كل هذا السواد لن نفقد الأمل ولن يهزمنا ڤيروس الكورونا ولا حتى فيروس الدولار .. ماضون ونبقى".

وسام بريدي

كان قد نشر مقدّم البرامج وسام بريدي خلال الأيام الأخيرة فيديو يشير فيه إلى ضرورة الوقاية من إنتقال عدوى هذا الفيروس، لكن نصح الجمهور أيضاً بضرورة القيام ببعض الأمور التي تساعد الإنسان في تقوية جهاز مناعته لمقامة هذا النوع من الفيروسات وبالأخص عبر ممارسة الرياضة.

باسم ياخور

ظهر الممثل السوري باسم ياخور، في فيديو عبر حسابه على انستغرام، قال فيه "بإعتبار كترانة الوصفات الطبية بهالايام والكل صاير دكتور فأنا عندي وصفة حابب شارككم ياها بتحميكم من كل انواع الفيروسات".
كما تابع ياخور "الصبح على الريق نقرش 3 سن ثوم ووراه نصف فحل بصل وعلى كفالتي بقية النهار لا حدا بيسترجي يقرب عليكم ولا حدا يبوسكم ولا حدا يقلكم مرحبا".

علماً أنّ عدد كبير من الفنانين ظهروا في صور وفيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهم يضعون "الكمامات" خلال سفرهم مؤخراً كنوع من التدابير الإحترازية للوقاية من "كورونا".