"كل الحاجات"... تسريب أغنية جديدة لشيرين عبد الوهاب

"كل الحاجات"... تسريب أغنية جديدة لشيرين عبد الوهاب

انتشر خلال الساعات الأخيرة مقطع فيديو لأغنية النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب الجديدة "كل الحاجات" عبر العديد من مواقع التواصل الاجتماعي.

وتداولت أنباء أن أغنية شيرين التي سُربت ، كانت قد سُجلت خلال الفترة الماضية إلا أن شيرين لم تطرحها بسبب أزمتها الأخيرة.

وتقول كلمات الأغنية التي سُربت:"كل الحاجات شبه الحاجات بس مش هي.. الطريق شبه الطريق.. والصديق شبه الصديق.. والأمسيات والاغنيات .. وحاجات كتير فيكي.. وحاجات كتير فيا.. كل الحاجات شبه الحاجات بس مش هي.. كل الحاجات شبه الحاجات إلا الكراهية.. كل الدروب مش عارفاني.. كل المواسم برد كل الشوارع نكراني".

وجاء تسريب الأغنية بالتزامن مع التسريبات الصوتية للفنان المصري حسام حبيب الذي قال فيها أن سبب عدم طرح شيرين لأغاني جديدة هو شقيقها حيث أكدت شيرين كلامه.

وهاجمت شيرين عبد الوهاب شقيقها محمد في بيان رسمي جاء فيه:"لقد تعرّضت لمؤامرة من أقرب الناس لي وهو شقيقي محمد سيد عبد الوهاب، حيث إنني قد قمت في وقت سابق بتحرير توكيل رسمي عام وتوكيل خاص له بموجب رابطة الأخوة والثقة بيننا. فاستخدم التوكيلين في التعاقد مع المدعو محمد الشاعر بذات تاريخ تحرير التوكيل على إدارة صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بي".

أضافت: "من وقت تحرير التوكيل وأنا لا أستطيع نشر أي شيء على صفحات السوشيال ميديا الخاصة بي، ولا أستطيع إدارتها، وكذلك لا أتقاضى أي ربح من أي منصة على السوشيال ميديا".

وأوضحت: "بل على العكس، فقد تسبب ذلك لي في خسائر فادحة، حيث نشر أغنية لي دون علمي؛ مما تسبب في منازعات قضائية، فقد قامت الشركة المنتجة بإقامة دعوى قضائية ضدي للمطالبة بقيمة الشرط الجزائي المنصوص عليه في العقد المبرم بيننا".

وأكملت: "قمت على إثر ذلك الفعل بدفع تعويض للشركة المنتجة وقدره 8 ملايين جنيه والذي أدى بالتبعية إلى فسخ التعاقد بيني وبين تلك الشركة ولكن لأسباب غير مفهومة، فقد قامت الشركة المنتجة بإقامة الدعوى ذاتها مرة أخرى والتي هي حاليا منظورة أمام القضاء، وحرصا مني على احترام القضاء وسلطات التحقيق المتمثلة في النيابة العامة، فإنني سوف أكشف عن هذه الأسباب بعد انتهاء النزاع القائم بيني وبين الشركة المنتجة، حيث إنني قمت بتقديم بلاغ ضد الشركة ذاتها".