كريم عبد العزيز يجتمع مع أحمد عز بعمل جديد وإليكم التفاصيل

كريم عبد العزيز يجتمع مع أحمد عز بعمل جديد وإليكم التفاصيل

كشف الممثل المصري كريم عبد العزيز، تفاصيل فيلمه الجديد والذي يتعاون فيه مع مواطنه الممثل أحمد عز، لافتًا إلى أن العمل برعاية هيئة الترفيه السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

وأكد كريم عبد العزيز، خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب على هامش المؤتمر الصحفي للنزال بين جوشوا ودوبوا الذي يُنظّم ضمن فعاليات "موسم الرياض"، والمقرر إقامته في شهر أيلول/سبتمبر المقبل في العاصمة البريطانية لندن، أن العمل ليس فيلم ولاد رزق 4، والذي طلب المستشار تركي آل الشيخ تقديمه في عام 2025.

وعن ظهوره كضيف شرف في فيلم ولاد رزق 3، قال: "إنه استجاب على الفور لمكالمة المستشار تركي آل الشيخ وطارق العريان وأحمد عز، معلقًا: أحمد عز أخويا وصاحبي".

وكان قد تعاونا كريم عبدالعزيز وأحمد عز، في فيلم “كيرة والجن”، الذي عرض في عيد الأضحى 2022، وحقق نجاحًا ضخمًا، وتخطت إيراداته حاجز 120 مليون جنيه مصري.

ويرصد الفيلم حالة الغليان التي كان يموج بها الشارع المصري بالتزامن مع اندلاع ثورة 1919، وهو الحدث الكبير الذي يوحد مصائر أحمد عبدالحي كيرة وعبدالقادر الجن ليشتركا في النضال ضد المحتل اﻹنكليزي.

فيلم “كيرة والجن” مستوحى من رواية “1919”، للمؤلف أحمد مراد الذي كتب السيناريو والحوار، وإخراج مروان حامد، وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبرى وسيد رجب، مع أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتى، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، فضلاً عن تواجد بعض الممثلين الأجانب.

يذكر أن كريم عبد العزيز كان قد شارك في موسم رمضان 2024 بمسلسل الحشاشين والذي لاقى نجاحاً واسعاً، و شاركه البطولة فتحي عبد الوهاب، نيكولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، عمر الشناوي، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر وآخرين، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.