كاظم الساهر يكشف هذه الأسرار مع منى الشاذلي!

كاظم الساهر يكشف هذه الأسرار مع منى الشاذلي!

 أطلّ قيصر الغناء العربي كاظم الساهر في برنامج "معكم منى الشاذلي" عبر شاشة "CBC" حيث تحدث عن العديد من المواضيع الفنية والشخصية.

في التفاصيل، اعرب عن سعادته للعودة إلى مصر لإحياء حفله الأول في الساحل الشمالي مشيراً إلى زيارتها أكثر من مرة لكن دون إحياء أي حفل غنائي. وروى كيفية تمكنه من زيارة الأسواق الشعبية خلال فترة كورونا حيث إعتمد على النظارات والكمامة للتخفي.

وكشف كاظم الساهر عن إسمه الحقيقي وهو "كاظم جبار ابراهيم" الذي إعتبر أنه يشبهه أما إسم "كاظم الساهر" فكان يعرقل له بعض الأوراق الخاصة والمعاملات الرسمية. أيضاً تحدث عن تحقيق أمنية حفيدتيه بعد أن تمنت احداهما أن تصبح مشهورة مثل جدها وهذا كان سبب ظهورها على المسرح معه.

وخلال سياق الحلقة عبّر الفنان العراقي عن حزنه بوفاة طليقته والدة ابنائه بالرغم من انفصالهما مستذكراً مدى اعتماده عليها في تربية أولادهما، وأنه رغم وفاتها يزال لا يصدق رحيلها.

فضلاً عن ذلك تحدث القيصر عن فترات صعبة في بداية حياته معبراً عن طفولته المتعبة حيث كان يعمل بالعديد من الوظائف ومنها عامل بناء لمساعدة أبيه الذي كان يعاني بتربية أسرته الكبيرة وتحدث عن رغبته في نسيان كل المواقف الصعبة التي يواجه الكوابيس بسببها لغاية اليوم متمنياً لبلده العراق وكل دول العالم المحبة والسلام

وختم كاظم حلقته بتقديم عدد من القصائد الغنائية متحدثاً عن ابرزها في مسيرته الفنية ومنها "زيديني عشقاً" و"أحبيني" وهي من قصائد الشاعر الراحل نزار قباني.