كاظم الساهر يروج لحفله ضمن مهرجان العلمين

يستعد قيصر الغناء العربي كاظم الساهر لإحياء حفله ضمن مهرجان العلمين غداً الخميس 18 تموز/ يوليو .

ونشر كاظم الساهر الملصق الترويجي للحفل عبر حسابه على انستغرام، وأرفقه بالتعليق التالي:"بشرى سارة لمحبي قيصر الأغنية في الساحل الشمالي، مهرجان العلمين الجديدة سيكون المحطة القادمة في جولة القيصر العالمية".

وأضاف: "بين الأمس واليوم، حفلة مميّزة عامرة بالقديم الخالد من أغاني كاظم الساهر وجديده المتألق من أحدث ألبوماته "مع الحب"، اقترب الموعد كثيرًا فسارعوا بحجز مقاعدكم الآن قبل فوات الأوان".

وكانت إدارة مهرجان العلمين قد أعلنت عن مشاركة الساهر، في حفل غنائي ضمن حفلات النسخة الثانية من المهرجان.

من جهة أخرى، كان قد أعلن كاظم الساهر إحيائه حفلاً في مهرجان قرطاج الدولي وذلك يوم 3 آب / أغسطس المقبل على المدرج الروماني.

ونشر كاظم الساهر عبر حسابه على انستغرام بوستر الحفل وأرفقه بالتعليق التالي:"ملتقانا في قرطاج، قيصر الأغنية العربية قادم ليشعل المدرج الروماني بباقة من أجمل أغانيه القديمة والجديدة ضمن جولته العالمية "بين الأمس واليوم".

وأضاف:"احجزوا مقاعدكم من الآن، ولا تفوتوا متعة لقاء القيصر في مهرجان قرطاج الدولي، أحد أعرق المهرجانات المرموقة في العالم".

في سياق منفصل، كان قد أحيا كاظم الساهر أخيراً حفلاً في جدّة وذلك على مسرح "عبادي الجوهر أرينا" رغم مرضه وتعبه.

وحرص كاظم الساهر على تقديم باقة من أجمل أغانيه وتلبية رغبات جمهوره رغم مرضه حيث أشار الى أنه متعب لكنه سيحاول تنفيذ طلبات الحضور.

وأكد الساهر أن طبيبه الخاص متواجد معه على المسرح تحسباً لأي طارئ حيث قال في حديثه:"أنا متعب قليلاً، والدكتور الخاص بي معي أيضاً، أنا جداً سعيد بتواجدي معكم، وأتمنى أن ألبّي كل رغباتكم. الله يحفظكم ويحرسكم جميعاً".

وقدم كاظم الساهر خلال حفله الذي هو من تنظيم شركة "بنش مارك" وبرعاية برنامج "جودة الحياة" في المملكة" مجموعةً من أغانيه وسط تفاعل كبير من جمهوره.

يذكر أن كاظم الساهر كان قد أحيا حفلاً بحضور كامل العدد في دار الأوبرا المصرية بعد غياب دام عامين.

وافتتح الساهر حفله بأغنية "عيد العشاق" ، وقدّم مجموعة من أغانيه ومنها "ها حبيبي"، "زيديني عشقاً"، "خليتك على راسي "، "ما أحبك بعد"، أشكيك لمين " وغيرها.