كارول سماحة، بديع أبو شقرا، ريكاردو كرم وعابد فهد مدرّبون للمرّة الأولى!

برعاية وزارة الثقافة اللبنانية، تُقدِّم شركتيّ "The Broad Events" و"Tawjih" للمرة الأولى في لبنان دورات تدريبية مع النجوم تحت عنوان "The EnterTraining Show"، وهم كارول سماحة، بديع أبو شقرا، ريكاردو كرم، وعابد فهد.

"The EnterTraining Show" هو برنامج رائد وغير تقليدي يرتكز على التدريب على المهارات الشخصية ومناقشة الذكاء العاطفي مع المدرب المعتمد جوني الحلو. وسيُتيح للمشتركين فرصة التعلم عن بُعْد والاستمتاع أثناء مشاهدة الشخصيات العامة من الصف الأول والتواصل معها، إضافةً إلى مساهمتهم في قضية اجتماعية تعنيهم.
ينطلق البرنامج بموسمه الأول، هذا الخميس في 11 حزيران/ يونيو 2020، وسيضمّ 6 حلقات، مدة كل واحدة منها ساعة واحدة، ومنها:
الوعي الذاتي وإدارة الذات مع الفنانة كارول سماحة: 11 حزيران/ يونيو عند الساعة 6:30 مساءاً بتوقيت بيروت، ويعود ريعها لـ"مؤسسة إيناس للجوائز الأكاديمية" وتحديداً مبادرة "IAAF حدك" لمساعدة العائلات.
القوة الفكريّة مع الفنان بديع أبو شقرا: 18 حزيران/ يونيو عند الساعة 6:30 مساءاً بتوقيت بيروت، ويعود ريعها لمبادرة "عَ قدنا".
الذكاء الإجتماعي والتعاطف مع الإعلامي ريكاردو كرم: 22 حزيران/ يونيو عند الساعة 6:30 مساءاً بتوقيت بيروت، ويعود ريعها لجمعية "Bassma".
التحفيز والتطوير الذاتي مع الممثل عابد فهد: 29 حزيران/ يونيو عند الساعة 6:30 مساءاً بتوقيت بيروت، ويعود ريعها لـ"مركز سرطان الأطفال في لبنان".