كارول سماحة تتألق خلال حفل مهرجان موازين

تألقت النجمة اللبنانية كارول سماحة في حفلها مساء أمس على مسرح محمد الخامس في الرباط المغربية ضمن فعاليات مهرجان موازين إيقاع العالم وسط حضور عدد كبير من الجمهور.

وقدمت كارول سماحة باقة من أجمل أغانيها القديمة والجديدة ومنها "إتطلع فيي" ، "انسى همومك"، "اضحك يا قلبي"، "شكراً" ، "يا شباب يا بنات"، و"وحشاني بلادي".

كما قدمت أغنية "يا رب" التي كانت قد غنتها مع الفنان اللبناني الشامل مروان خوري.

وغنت كارول "هي هي " للفنانة المغربية الراحلة الحاجة حمداوية.

وتفاعل الحضور بشكل كبير مع الأغاني التي قدمتها كارول.

وخلال الحفل وجهت كارول سماحة رسالةً جاء فيها:"الموسيقى هي الحياة، هي الفرح، وكم نحتاج نحن كشعوب للفرح والسعادة رغم كل شي يحدث في المنطقة، فنحن نتحدى الخوف والموت بهذه السهرة".

وكانت قد كُرمت كارول سماحة من قبل السفير اللبناني زياد عطالله في الرباط المغربية تقديراً لمسيرتها الفنية، وذلك قبيل حفلها في مهرجان موازين إيقاع العالم.

ونشرت كارول سماحة عبر حسابها على انستغرام فيديو من تكريمها حيث ألقت كلمةً قالت فيها أنها تمثل كل فنان لبناني يستطيع المقاومة فنياً رغم كل الظروف والأزمات في لبنان.

وأرفقت كارول الفيديو بالتعليق التالي:"بيكبر قلبي لمّا قول أنا من لبنان، شكر كبير لسعادة السفير زياد عطالله والسفارة اللبنانية بالمغرب على تقديركم لمشواري الفني، بهدي هالتكريم لبلدي وبتمنى نبقى عم نقدّم أحلى صورة عنه لكل العالم.

وتابعت:"ولكل المحبين بالمغرب، صعب اقدر عبّر عن فرحتي بمحبتكم واهتمامكم واستقبالكم وكرم ضيافتكم من لحظة اللي وصلت فيها على المغرب".

وختمت:"بحبكم كتير والليلة موعدنا بأحلى حفلة بالافتتاح الرسمي لمهرجان موازين".

الجدير بالذكر أن إدارة المهرجان كانت قد أعلنت عن نفاد تذاكر الحفل قبل شهر من موعده.

وفي أوّل تعليقٍ لها على الخبر الذي أفرح محبّيها في العالم العربي وفي المغرب تحديداً، نشرت كارول سماحة فيديو يتضمن لقطات من حفلاتها خلال السنوات الماضية في موازين عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي وكتبت: بتجمعني بالجمهور المغربي علاقة مميّزة من سنين طويلة، ولا مرّة إلّا وقابلتوني بكل حبّ.. واليوم فرحتي فيكن كبيرة من بعد ما وصلني من إدارة مهرجان موازين إن حفلتنا Sold Out قبل شهر من موعدها بـ 21 يونيو.. وأنا بحبكن وبوعدكن بأحلى حفلة".