كارمن لبّس تنضم لأبطال الجزء الثالث من مسلسل "عروس بيروت"

كارمن لبّس تنضم لأبطال الجزء الثالث من مسلسل "عروس بيروت"

أعلنت الممثلة اللبنانية كارمن لبّس عن إنضمامها لأبطال الجزء الثالث من مسلسل "عروس بيروت" دون الكشف عن أي تفاصيل حول الشخصية التي ستُجسّدها إنما اكتفت بكتابة المنشور الإلكتروني التالي:"صباح الخير وايه صح رح كون بالجزء الثالث من عروس بيروت".

 

من جهة أخرى، يعدّ مسلسل “عروس بيروت” النسخة العربية من المسلسل التركي "عروس اسطنبول" الذي قام ببطولته كل من أوزكان دينيز في شخصية فارس وآصلي أنور في شخصية ثريا، وهو متكوّن من ثلاثة مواسم، وحقّق نجاحاً كبيراً وإنتشاراً واسعاً.

 

في تفاصيل قصته، يدور المسلسل حول عائلة ثرية تتألف من أربعة شبّان، يلتقي كبيرهم فارس (ظافر العابدين) مع ثريا (كارمن بصيبص) وتنشأ علاقة حب قوية بينهما، ولكن العادات والتقاليد تقف في وجه سعادتهما، بسبب تسلّط الأم ليلى الضاهر (تقلا شمعون). ولقد كتب الجزء الأول من “عروس بيروت” كل من نادين جابر وبلال شحادات، وأخرجه التركي إيمره كاباكوساك، في حين تولى كتابة السيناريو للجزء الثاني من العمل طارق سويد وتصدّى لإخراجه التركي فكرت قاضي، وشارك في بطولته إلى جانب ظافر العابدين وكارمن بصيبص، عدد من نجوم الفن منهم: تقلا شمعون، محمد الأحمد، ضحى الدبس، جو طراد، فارس ياغي، جاد أبو علي، مرام علي ورفيق علي أحمد.