قصي خولي يخوض تجربة جديدة في عالم تقديم البرامج !

قصي خولي يخوض تجربة جديدة في عالم تقديم البرامج !

يستعد الممثل السوري قصي خولي لخوض تجربة جديدة بعيدة عن التمثيل وذلك من خلال دخوله عالم تقديم البرامج.

في التفاصيل، يشارك قصي خولي في تصوير موسم جديد من برنامج المسابقات "من سيربح المليون" حيث يتم تصويره في تركيا وسيعرض على قناة دبي.

وكان قد نشر قصي خولي عبر حسابه على انستغرام مقطع فيديو ظهر فيه مرتدياً بدلة رسمية إلى جانب مزين الشعر عباس حمود وأخصائية الصورة والمظهر نبيلة جادالله.

 كما كان قد أعلن قصي خولي عن تواجده في اسطنبول برفقة فريق عمله ، عباس حمود ونبيلة جادالله.

وشارك عباس حمود مقطع فيديو لقصي خولي وهو يتكلم مع عدد من الأشخاص، وخلال صعود الأخير الى السيارة سأله عباس:"ماذا نحضّر؟" ليرد قصي:"لا أعلم نبيلة تعلم"، وبدورها قالت نبيلة:"مفاجأة".

تجدر الإشارة إلى أن برنامج "من سيربح المليون"، مأخوذ من البرنامج البريطاني “Who Wants to be a Millionaire” والذي قدم الاعلامي جورج قرداحي النسخة العربية منه منذ انطلاقه في 27 تشرين الثاني/ نوفمبر عام 2000، وحقق شهرة واسعة في العالم العربي بفضل الأسئلة المثيرة والتشويق الذي يقدمه، وحصول الفائز في البرنامج على جائزة مادية تصل إلى مليون ريال سعودي.

 البرنامج استمر على قناة MBC لعدة مواسم حتى عام 2007. وبعد فترة انقطاع قصيرة، عاد البرنامج في عام 2010 ليواصل عرضه حتى عام 2015، مما جعله واحدًا من أنجح وأطول البرامج في تاريخ التلفزيون العربي.

لاحقًا، تم الاستحواذ على حقوق البرنامج من قبل قناة OSN في عام 2015، واستمر عرضه حتى 2017.

من جهة أخرى، كان قد أطل قصي خولي في برنامج كاربول كاريوكي بالعربي، الذي يقدمه مقدم البرامج اللبناني وسام بريدي، والمذاع عبر تلفزيون دبي حيث تحدث عن علاقته بوالده الراحل عميد خولي، قائلاً أنه قدوته ومثله الأعلى وأنه استطاع إسعاده بما أنجزه في حياته.

وكشف قصي خلال الحلقة عن أمنيته بالمشاركة في عمل درامي يجمعه بالممثلة اللبنانية ماغي بو غصن والممثلة المصرية نور الغندور، وذلك بعد تخييره بينهما، ليقول أن ماغي ممثلة محترفة ومختلفة ولا تعتمد على الشكل في تمثيلها، أما عن نور الغندور فقال أنها ممثلة ذكية وشاطرة جداً ولم تعتمد فقط على جمالها وحضورها بل تقرأ وتجتهد.