قصي خولي لنجله الوحيد: "أنت الحب والأمل والمستقبل"

قصي خولي لنجله الوحيد: "أنت الحب والأمل والمستقبل"

تفاعل عددٌ كبيرٌ من المتابعين والمشاهير مع منشور الممثل السوري قصي خولي، وهو يهنّئ فيه نجله الوحيد بعيد ميلاده.

في التفاصيل، احتفل الممثل السوري قصي خولي بعيد ميلاد ابنه الوحيد، فارس، الملقّب ب "العميد جونيور" بطريقة مميزة عبر حسابه على "إنستغرام". ونشر خولي مجموعة من الصور التي جمعته بابنه، حيث ظهر العميد جونيور مرتدياً روباً أبيضاً وممسكاً بيد أبيه، في حين حرص خولي على إخفاء ملامح وجهه.

وأرفق خولي المنشور بتعليق مؤثّر، كتب فيه: "بابا كل سنة وانت سالم وبألف خير وصحة وسلامة وأمان وحب.. الله يحميك ويكون معك بكل خطوة بحياتك.. ويحمينا لك وجنبك وحواليك.. أنت الحب والأمل والمستقبل.. عميد بحبك كتير يا فارس حياتنا". وتابع قائلاً: "عيد ميلاد سعيد، عيد ميلاد سعيد يا شمسي المشرقة، يا فارس.. بارك الله فيك في كل خطوة في حياتك".

حظي المنشور بتفاعل واسع من قبل المتابعين والنجوم، الذين تمنوا للعميد جونيور حياة مليئة بالسعادة والأمان.

وفي سياق منفصل، كان قد كشف قصي خولي عن تواجده في إسطنبول برفقة فريق عمله، مزيّن شعر المشاهير عباس حمود وأخصائية الصورة والمظهر نبيلة جادالله.

وشارك عباس حمود مقطع فيديو لقصي خولي وهو يتكلم مع عدد من الأشخاص، وخلال صعود الأخير الى السيارة سأله عباس:"ماذا نحضّر؟" ليرد قصي:"لا أعلم نبيلة تعلم"، وبدورها قالت نبيلة:"مفاجأة".

ولم يكشف قصي عن سبب زيارته لإسطنبول ما إذا كان بهدف مشاركته في أحد الأعمال التركية المعرّبة أم فقط بهدف النقاهة قبل انشغاله بتصوير برنامجه التلفزيوني الجديد الذي لم يصرّح حتى الآن عن تفاصيله.

وكان قد أطل قصي خولي في برنامج كاربول كاريوكي بالعربي، الذي يقدّمه مقدّم البرامج اللبناني وسام بريدي، والمذاع عبر تلفزيون دبي حيث تحدث عن علاقته بوالده الراحل عميد خولي، قائلاً أنه قدوته ومثله الأعلى وأنه استطاع إسعاده بما أنجزه في حياته، مشيراً الى أنه عندما تعرّض والده لوعكة صحية، عاد الى سوريا للعيش معه ومع شقيقاته ووالدته ليكتشف من بعدها أنه كان يعمل من أجل عائلته ومن ثم جمهوره ومحبّيه.