قصة مشوقة للمسلسل الكويتي "زمن العجاج" في رمضان 2024

قصة مشوقة للمسلسل الكويتي "زمن العجاج" في رمضان 2024

كشف الإعلان التشويقي للمسلسل الكويتي "زمن العجاج" عن أحداث مليئة بالإثارة والغموض، المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2024، وسط ترقب جماهيري خليجي.

إعلان المسلسل، الذي بث عبر حساب منصة "TOD" على "يوتيوب"، يُظهر رحلة عبر الزمن، في قرية مثالية وهادئة، إلا أن هدوء القرية ينقلب رأسًا على عقب مع وصول "وجدان" التي تجسدها بطلة العمل، الممثلة منى حسين.

مسلسل "زمن العجاج" يضم نخبة من أبرز النجوم، منهم: جاسم النبهان، وحسين المهدي، وفيصل العميري، وإيمان الحسيني، وسعود بوشهري ومحمد الكاظمي.

ويكشف البرومو تعمق "وجدان" في القرية وأهلها، حتى تصبح مختار القرية، إذ يغيّر حضورها كل شيء، ويُشعل سلسلة من الأحداث التي ستُغير حياة أهل القرية إلى الأبد.

ويُقدم "زمن العجاج" قصة مشوقة تجمع بين الحب والعلاقات المعقدة والخيانة الصادمة وصراعات القوة، إلا أنه في خضم كل الفوضى، تبرز قيم الولاء والبحث عن العدالة، في محاولات المختار لاسترجاع حقوق أهلها والسيطرة على القرية من جديد.

وكانت قد كشفت الشركة المنتجة لمسلسل "زمن العجاج" البوسترات الرسمية للعمل عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

مسلسل "زمن العجاج" سيعرض من خلال 30 حلقة مليئة بالإثارة والتشويق، على منصة "TOD" وقناة (beIN دراما)، وهو من إخراج جاسم المهنا وتأليف إيمان سلطان وإنتاج عبد الله بوشهري.