قبلة حسام حبيب لِشيرين عبد الوهاب في حفل "روائع الموجي" تحدث ضجة عبر الانترنت!

انتشرت خلال الساعات الأخيرة صورة تجمع النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب وزوجها الفنان المصري حسام حبيب من كواليس حفل "روائع الموجي" الذي أقيم أمس لتكريم الموسيقار المصري الراحل محمد الموجي في الرياض حيث كانت شيرين من النجوم المشاركين فيه، وظهر حسام في هذه الصورة وهو يُقبّل شيرين حيث يتداولها رواد الانترنت عبر منصات التواصل الاجتماعي خاصة بعد الخلافات الشهيرة التي وقعت بين هذا الثنائي.

للتذكير، كانت قد أثارت شيرين جدلًا واسعاً خلال العام المنصرم حين تأزّمت علاقتهما بشكل كبير مع حسام خاصة بعدما تراشقا بالتصريحات النارية بين بعضهما البعض طيلة عام 2022 إثر طلاقهما في نهاية عام 2021 بسبب خلافات كبيرة.
لكن المفاجأة بأنهما عادا لبعضهما إذ أعلنت شيرين ليل الحادي عشر من تشرين الثاني/ نوفمبر الفائت عن عودتها لعصمة حبيب حسب ما أدلت بتصريح خاص لبرنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر شاشة MBC مصر. وفي هذا الإطار، قالت شيرين:"الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات تم كتب كتابي على حسام حبيب .. واحنا كان معمولنا حاجه كبيرة والحمدلله ربنا فكها بسلام".
وهذا ما عرّض شيرين لانتقاد لاذع لأنها سبق وأكدت على أنها عانت بسبب حسام كثيراً، فدعمها الجمهور وتعاطف معها إلا أنّ شريحة كبيرة منه عادت وهاجمتها بعد عودتها لعصمته خاصة أنها كانت تمر بفترة عصيبة حين دخلت مصحة نفسية للعلاج من الإدمان.

أما في صورتهما الحديثة، فيُحاول الثنائي الظهور بشكل رومنسي أمام الجمهور العربي لتأكيد عودة صفاء العلاقة الزوجية بينهما.