قبل نانسي عجرم، هؤلاء النجمات تعرّضن للسرقة بشكل مُرعِب!

قبل نانسي عجرم، هؤلاء النجمات تعرّضن للسرقة بشكل مُرعِب!

كانت قد تعرّضت النجمة اللبنانية نانسي عجرم للسرقة في منزلها ضمن جريمة مُروّعة إلّا أنّ زوجها د. فادي الهاشم قام بحماية زوجته وكريماته الثلاث حيث واجه السارق وأرداه قتيلاً. وقبل نانسي، هناك العديد من النجمات اللواتي تعرّضن للسرقة وإليكم أبرز تلك الحوادث:

أصالة

كانت قد تعرضت النجمة السورية أصالة نصري لحادث سرقة داخل منزلها في التجمّع الخامس بمنطقة القاهرة الجديدة خلال عام 2017، حيث سُرِقت حينها بعض مجوهرات أصالة وحفنة من أموال المخرج طارق العريان بقيمة سبعين ألف جنيه واكتشفوا بعد التحقيق أنّ بعض العاملين في المنزل هم مَن وراء عملية السرقة.

هيفاء وهبة

تعرضت النجمة اللبنانية هيفاء وهبة، لمحاولة سرقة في العاصمة الفرنسية باريس عام 2016، حيث كانت هيفاء قادمة من لوس أنجلوس إلى باريس وفور وصولها إلى مطار شارل ديجول، حاول سائق الأجرة سرقتها، ووصل الأمر إلى الشرطة التي فتحت تحقيقاً في الحادث.
أيضاً كانت قد تعرّضت وهبة للسرقة بطريقة غريبة حيث تمت سرقة ملابسها من "الكارافان" خلال تصوير مسلسل مريم الذي عُرض في الموسم الرمضاني لعام 2015.

أحلام

خلال عام 2016، سافرت النجمة الإماراتية أحلام إلى فرنسا وهناك تعرّضت أحلام للسرقة أثناء جلوسها في مقهى "شي فرانسيس" (Chez Francis) إذ لاحظت أحلام أنّ حقيبة يدها قد اختفت وفي داخلها ساعة "رولكس" تُقدّر قيمتها بمئة ألف يورو بالاضافة إلى قطعة مجوهرات من حجر الروبي باهظة الثمن. وتوجّهت أحلام حينها إلى مخفر شرطة قريب من مكان السرقة وقدّمت شكوى. وأُحيلت القضية إلى الشرطة القضائية لمتابعة الأمر.

 فيفي عبده

خلال السنوات الأخيرة، إتهمت النجمة المصرية فيفي عبده عاملة المنزل لديها بسرقة مجوهراتها التي تُقدَّر بوزن خمسة كيلوغرامات مع مبلغ مالي من شقّتها في مصر القديمة ثم هربت السارقة لكن قرّرت النيابة العامة حينها ضبط وإحضار المُتّهمة.

دينا

لم تنجو الفنانة المصرية دينا من عمليات النّهب حيث تعرضت للسرقة من قِبل عاملة المنزل التي سرقت منها مجوهرات بقيمة مئة ألف جنيه، ونجحت الشرطة في العثور على السارقة وإعادة الأموال.

غادة عبد الرازق

كذلك تعرّضت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق لحادث سرقة لمجوهراتها على يد مديرة أعمالها "جيهان" التي كانت تعتبرها مثل شقيقتها وتثق بها.

حلا شيحا

تعرضت الفنانة المصرية حلا شيحة منذ بضع سنوات لسرقة منزلها بعدما غابت عنه لعدة أيام برفقة أولادها وعندما عادت اكتشفت سرقة المنزل. وكشفت التحريات أن المسروقات عبارة عن تحف ومجوهرات وعدد من المقتنيات القيّمة.