فيلم يجمع عمرو دياب ونانسي عجرم للمرة الأولى

كشف رئيس الهيئة العامة للترفيه المستشار السعودي تركي آل الشيخ عن فيلم يجمع كل من الهضبة عمرو دياب والنجمة اللبنانية نانسي عجرم، وذلك على هامش حفل العرض الخاص لفيلم "ولاد رزق 3 القاضية" الأمس في الرياض.

في التفاصيل، نشر تركي آل الشيخ عبر حسابه على فيسبوك فيديو ظهر فيه وهو يصافح ويرحب بعمرو دياب وعلّق عليه كاتباً:"مع الغالي النجم الهضبة واتفقت معاه على فيلم يجمعه مع النجمة نانسي عجرم لأول مرة تجربة التمثيل ل نانسي".

وأضاف:" عاوزين أفلام تذكرنا بزمن الفن الجميل وأبي فوق الشجره ورصيف نمره خمسه".

وعلى ما يبدو فإن الفيلم سيكون استعراضي غنائي حيث سيكون تجربةً مختلفة ً تعود فيه الفكرة إلى المستشار تركي آل الشيخ.

وكان قد أعلن تركي آل الشيخ في وقت سابق عن فيلم بعنوان "شغل كايرو" يجمع نانسي عجرم بالممثل المصري كريم عبد العزيز، وهو من تأليف مصطفى صقر وإخراج محمد شاكر حيث كشف عن الخبر خلال مؤتمر صحافي عُقد في أحد فنادق القاهرة في شهر شباط/فبراير الماضي.

وسيكون العمل من إنتاج صندوق "Big Time” الذي أطلقته هيئة الترفيه السعودية بالتعاون مع عدد من الشركات الخاصة.

وكانت نانسي عجرم قد أطلت أخيراً في برنامج "كاربول كاريوكي" الذي يقدمه مقدم البرامج وسام بريدي على شاشة تلفزيون دبي حيث خيرها وسام خلال الحلقة بإهداء وردة إلى فنان أو فنانة معجبة بعمله اذ اختارت نانسي الهضبة عمرو دياب قائلةً:"أعطي الوردة الصفراء لعمرو دياب، هذه الوردة إليك، وأنا معجبة كثيراً بعملك ونجاحك".

في سياق منفصل، تحضر نانسي عجرم العديد من الأغاني الجديدة ومنها العمل الذي كشف عنه الملحن المصري محمد رحيم حيث نشر عبر حسابه على انستغرام مجموعة صور من كواليس التحضيرات اذ ظهر مع نانسي عجرم داخل الاستديو، وأرفق الصور بالتعليق التالي:"لا تقل شيئاً، لكن حاول أن تشعر بالسحر والجمال".

وتابع:"الغناء وصل السماء، كان يوماً رائعاً مع الفنانة نانسي عجرم، ترقبوا".

كما شارك محمد رحيم فيديو جمعه مع نانسي عجرم داخل الاستديو، بالإضافة إلى صورة أخرى جمعتهما مع الموزع باسم رزق.

وكان آخر أعمال نانسي عجرم هو تقديمها أغنيتين في فيلم "مقسوم" حيث حملت اسم الأغنية الأولى "مقسوم"، وهي من كلمات تامر مهدي وألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع coolpix boy، أما الأغنية الثانية فجاء اسمها "قلبي يا محتاس".