فيروز بِألف خير رُغماً عن المُغرِضين وهكذا ردّت ريما الرحباني على الشائعات!

فيروز بِألف خير رُغماً عن المُغرِضين وهكذا ردّت ريما الرحباني على الشائعات!

لا ينفك بعض المُغرضين عن إطلاق شائعات الوفاة على كبار نجومنا في العالم العربي، ويتم تداول هذه الشائعة كل حين وآخر حول سفيرتنا إلى النجوم السيّدة فيروز وهذا ما أُشيع خلال الساعات الأخيرة لكن "والحمد لله" فيروزتنا بألف خير.

في التفاصيل، تداول البعض أخباراً مزعومة تفيد بالتالي:"السيدة فيروز توفيت قبل قليل في مستشفى الجامعة الأميركية في بيروت..."، وتناقلت بعض منصات التواصل الإجتماعي هذه الشائعات.

بدورها، نفت إبنة السيدة فيروز أي المخرجة ريما الرحباني هذه الأخبار إذ كتبت منشوراً في حسابها الرسمي عبر فيسبوك جاء فيه ما يلي: "عندي عطل بالإنترنت من خمسة أيام، والحمد الله ما عندي واتساب، والله لا يوفقو اللي بعدو فاضي رغم كل شي صاير بهالدني يطلّع إشاعة متل وجّو، كلنا بألف خير الحمد الله".

تعقيباً على ذلك، نفيد بأنّها ليست المرّة الأولى التي تتعرّض فيها السيّدة فيروز لِمثل هذه الشائعة التي يُطلِقها بعض الحاقدين لِأغراض مريضة لكن جارة القمر ستبقى تحمل لنا في صوتها الأمل والسلام الذي نحتاج إليه في المرحلة العصيبة التي يمر بها الكون خلال الآونة الأخيرة.

علماً أنّ السيدة فيروز كانت قد أطلّت خلال الشهر المنصرم في فيديو إلكتروني حديث وهي تصلّي من أجل العالم في زمن كورونا تحت عنوان "توكّلوا عليه في كلّ حين"، وتلت السيدة فيروز في هذا الفيديو صلاة من المزمور العاشر من سفر المزامير.