فيديو محاولة انتحار جويل حاتم قديم وهي تتوعّد!

انتشر خلال الساعات الأخيرة فيديو عارضة الأزياء اللبنانية جويل حاتم -طليقة الفنان اللبناني الراحل جورج الراسي- وهي تحاول الإنتحار في بث مباشر عبر منصات التواصل الاجتماعي، لكن تبيّن لاحقاً أنّ هذا الفيديو قديم وأُعيد تداوله مجدداً.

وفي التفاصيل، ظهرت جويل وهي تحمل بيدها حبوب دواء وتوجه رسالة لابنها الوحيد جو، من زوجها الفنان اللبناني الراحل جورج الراسي، حيث قالت: "عم بعمل شي ما بحياتي تخايلت رح اعمله، بس عم بعمل شي لأن ما بقا عندي حل، وجو ابني بس تشوف هالفيديو اعرف اني كتير حبيتك ورح ضل صليلك".

وتابعت جويل حاتم في الفيديو كاشفة سبب إقدامها على هذا الفعل، اذ قالت: "السبب هو بيّك وكل افراد عيلته، واللي كانوا معن هني بيي وأمي، وقدامك رح اعمل هالشي مامي"، لتقوم بعدها بتناول كمية كبيرة من حبوب الدواء. ثم قام والد جويل حاتم إلى إنقاذها على الفور، وتم نقلها الى المستشفى لتخضع لغسيل معدة بهدف إزالة آثار الدواء الذي تناولته.

وبعد تداول الفيديو عبر المواقع الالكترونية، توعّدت جويل في مقطع فيديو نشرته عبر تطبيق واتساب كلّ من نشر هذا الفيديو.
واستهلّت حاتم ظهورها بالتأكيد أنّ إطلالتها في الفيديو المنتشر قديمة، لأنّ شعرها الحالي طويل على عكس ما أظهرها، وقالت: "فقط حتى أثبت أنّ الإعلام اللبناني كاذب، من سنة ونصف السنة حلقت شعري، والآن شعري طويل. لم أحاول الانتحار. أنا بصحة جيدة جداً. اضطررت لحلق شعري من سنة ونصف السنة عندما أصيبت والدتي بمرض السرطان. سأرفع دعوى على كل من نشر الفيديو".