في لحظات مؤثّرة...وائل جسار يغني مع ابنته في حفل تخرّجها!

احتفل ملك الإحساس وائل جسار بابنته مارلين في حفل تخرجها من خلال تقديم أغنيته "كل وعد" معها، مما أضفى على المناسبة لمسةً مؤثرةً ومميزةً.

وبدت مارلين بثياب التخرج ووقف زملاؤها وزميلاتها خلفها وهم يصفقون، بينما شاركت هي الغناء مع والدها وائل جسار .

ونشر وائل عبر حسابه على انستغرام مقطع الفيديو أثناء غنائه مع ابنته وأرفقه بالتعليق التالي:"كنت ناطر اللحظة يا حياة قلبي اللي شوفك فيها عم تتخرجي الله يحميكي وشوفك بمراتب أعلى ان شاء الله ".

وكان قد أهدى وائل أغنية "كل وعد" لزوجته ميراي بمناسبة عيد الحب حيث شاركته الفيديو كليب، والاغنية من كلمات رفيق نجيب ، ألحان أحمد زعيم ، واخراج نور سالم.

الجدير بالذكر أن ابنة وائل كانت قد قدمت له في وقت سابق أغنيةً بمناسبة عيد الأب حيث نشرت مارلين فيديو عبر حسابها على انستغرام، ظهرت فيه داخل الاستديو وهي تؤدي أغنية "بنت أبويا" للفنانة هناء يسري ، إبنة الممثل المصري الراحل إبراهيم يسري، وأرفقته مارلين بتعليق، جاء فيه: "بابا حبيبي أحببت أن أهديك هذه الأغنية بعيد الأب، إن شاءالله تعجبك، والله يخليك لنا وما يحرمنا منك، أحبك جداً".

وحرصت والدتها ميراي على التواجد إلى جانبها خلال تسجيل الأغنية إذ ظهرت منسجمةً عند سماع أداء ابنتها الذي لطالما أثنى عليه والدها وائل جسار.

من جهته، أعرب جسار عن سعادته بهذه المفاجأة، وأعاد نشر الفيديو عبر حسابه على فيسبوك وعلق كاتباً: "يا حياة قلبي يا بابا، الله يخليلي اياكي. بحبك كتير".

في سياق منفصل ،كان وائل جسار قد أحيا حفلاً مميّزاً بمناسبة عيد الأضحى في قصر بيبلوس في مدينة جبيل اللبنانية.

وقدم وائل جسار خلال الحفل، باقة من أجمل أغانيه وبإحساسه المرهف ناشراً الدفىء على الجمهور الذي تفاعل معه بالتصفيق والرقص.

كما تضمّن ربرتوار الحفل إلى جانب أغنياته الخاصة بعض الأغنيات الطربية لنجوم الزمن الجميل التي قدمها جسار بصوته الطربي المميز ما أضاف أجواء الأصالة الشرقية في هذه السهرة.