في خطوة إنسانية... "عياش الطفولة" تطلق مبادرة لمساعدة المتضرّرين جرّاء الأوضاع الرّاهنة

في خطوة إنسانية... "عياش الطفولة" تطلق مبادرة لمساعدة المتضرّرين جرّاء الأوضاع الرّاهنة

مع تصاعد الأحداث في لبنان، تتكاثف جهود الأفراد، والجمعيّات، والنجوم، لدعم المتضرّرين جرّاء الظروف القاسية التي يمرّ بها البلد، حيث لم تقف جمعيّة عيّاش الطفولة، للبوب ستار رامي عيّاش، مكتوفة الأيدي أمام كل ما يجري من أحداث أليمة، بل تحرّكت للمساعدة.


في التفاصيل، شاركت صفحة "عيّاش الطفولة" الرسميّة، عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، مقطع فيديو، يوثّق تعاون عائلة رامي عيّاش، مؤسس، ورئيس الجمعيّة، في توضيب مواد غذائيّة بهدف توزيعها على المتضرّرين الذين اضطرّوا الى ترك بيوتهم جرّاء الظروف الصعبة.
وأرفق حساب الجمعيّة، الفيديو بتعليق جاء فيه: " من جمعيّة عيّاش الطفولة"، نقف يداً بيد معكم، ومن أجلكم الى جانب الوطن، متّحدين دائماً".
كذلك، أعاد رامي عيّاش نشر الفيديو عبر الخاصية القصصية على حسابه الرسمي في إنستغرام وعلّق: " لبنان قلبي الثاني"، مؤكّداً على حبّه الكبير وتعلّقه بوطنه.
مع الإشارة الى أنّ هذه ليست المرّة الأولى التي يدعم فيها رامي عيّاش لبنان في ظل أزمته، إذ شارك تدوينات عدّة عبر حسابه الرسمي على أكس، أعرب من خلالها عن مساندته لبلده، حيث كتب منذ يومين: " كابوس... قلبي مع كل شخص لم يجد مكاناً يذهب إليه، مع كل طفل لم ينم بسبب صوت القصف العنيف، الصور والمشاهد قاسية، لكنّ الواقع أقسى".
وكان قد نشر رامي، قبل أيام قليلة، تدوينة أخرى جاء فيها: " لا يوجد كلام يعبّر، قلبنا مع لبنان، لا البلد، ولا شعبه، يستحقّون كل ما يجري، لم يعد لدينا غير الصلاة".
وكتب أيضاً: " يا رب إرحم الشهداء، وامنح الشفاء العاجل للجرحى، واحفظ لبنان".
في سياق منفصل، كان قد أطلق رامي عيّاش، قبل شهرين، أغنيته الجديدة، " أهلاً بالجمال"، وهي من كلمات مازن غنّام، ألحان عيّاش نفسه، توزيع وميكس The AB Brothers، وماستر جان بيار بطرس، أمّا كليب الأغنية فتم تصويره تحت إدارة المخرج فادي حدّاد، في قالب إستعراضي صيفي مميّز.
وظهر رامي عيّاش الى جانب عدد من الراقصات المحترفات حيث قدّمن لوحات إستعراضية عدّة.