فكرة متشابهة بين أغنية تامر حسني ومايلي سايرس!

اتهم النجم المصري تامر حسني، النجمة الأميركية مايلي سايرس بسرقة فكرة أغنيته "هدلعني"، وذلك في أغنيتها الجديدة التي تحمل إسم الزهور Flowers، في حين قد تكون هذه الواقعة مجرّد "توارد خواطر" وليس المعنى الحرفي للسرقة خاصة أنّ هذا الأمر وارد في الأعمال الفنية.

في التفاصيل، نشر تامر عبر الخاصية القصصية على إنستغرام صورة من كليب أغنية مايلي سايرس الجديدة، وكتب معلقاً عليها: "عشان تعرفوا إن العرب جامدين وسابقين، هدلعني اتهبشت يا جدعان، بس مايلي سايرس حبيبتنا برضو مش مشكلة".
وفي حال قمنا بمقارنة كلمات الأغنيتين، يتبيّن أنّ أغنية تامر حسني وأغنية مايلي سايرس تدوران حول فكرة واحدة ألا وهي حب الذات. ففي أغنية تامر تقول كلمات أحد مقاطعها: "لو سمحتم ثانية .. إحنا في دنيا فانية، وفي زمن لو احتجت فيه، احتجت فيه إيد تدفيك ابقى امسك إيدك التانية".
وفي المقابل تقول مايلي في مقطع أغنيتها :
And I can hold my own hand
Yeah, I can love me better than you can
Can love me better
وترجمته يمكنني أن أمسك يدي، وأحب نفسي أفضل مما يمكنك أن تحبني.
وتقول أغنية تامر في مقطع آخر: "وهزغزغني واضحكني، هقوم ارقص لي واغنيلي وهاسقفلي واسمعني... وان طلبت إني أتكلم هتكلم وأنا هسمعني".
فيما تقول أغنية مايلي سايرس: Talk to myself for hours، و I can take myself dancing، وترجمتها: "يمكنني أن أتحدث مع نفسي لساعات، وأن أرقص مع نفسي".

ومعلوم أنّ أغنية "هدلعني" من فيلم "بحبك" بطولة تامر حسني، وهي من كلماته، وألحانه مع مودي منير، وتوزيع جيزو.