فضل شاكر يطلق فيديو كليب "وينك حبيب" بعد غياب تسع سنوات!

فضل شاكر يطلق فيديو كليب "وينك حبيب" بعد غياب تسع سنوات!

بعد غياب تسع سنوات على إطلاق فيديو كليب " ما أصدق " ، يعود الفنان فضل شاكر ليطل في كليب جديد بمناسبة عيد الحب من خلال أغنية " وينك حبيب " ، وهي من كلمات وألحان أيمن قميحة، من توزيع، مكس وماستر عمر الصباغ، فيما قام بإخراج العمل محمود رمزي تحت إشراف عام اياد النقيب .

تقول كلمات الأغنية : وينك حبيب؟! مذكرني ولا نسِيت؟! / مين انا وشو حكيت... لِبحضني ياما غفيت... وينك رد عليي... كِيفُن حبيب؟! / خدودك وعينيك؟! كل شي بيسألني عليك... انا مافيي هيك ... على بُعدك مافيي... كل ما تقرب مني الناس... وانت منك حدي ... عم بوهم حالي بإحساس بلحظة بيقلُب ضدي... عم جرب انساك فيهن... عم شوفك جوا بعينيهن... حتى بإسمك عم سميهن... ويرد الصدا لو انت بتعرف شو بيعني... انو تكون بعيد عني... حتى حالي مابيسمعني...ومابقشع حدا... وينك حبيبي؟".

" وينك حبيب " هي ترجمة للأحاسيس والمشاعر ، وتمتاز بعذوبة الكلمات وتوهج العاطفة ، بجمالها وروعتها، وهي تجسيد لعلاقة الحب بين العاشقين شعراً ولحناً وغناء. ويُذكر أنّ الفريق الفني للفنان فضل شاكر يواصل إعادة طرح الأعمال الغنائية الطربية " حفلات " على قناته الخاصة عبر يوتيوب، فيما سيشهد هذا العام 2021 طرح للعديد من الأعمال الغنائية التي تعاون من خلالها مع أبرز الشعراء والملحنين في العالم العربي .