فرقة ميّاس تتأهل لنهائيات America 's Got Talent بفرحة عارمة!

فرقة ميّاس تتأهل لنهائيات America 's Got Talent بفرحة عارمة!

تأهّلت فرقة "ميّاس" اللبنانيّة للنهائيّات ضمن برنامج America's Got Talent للعرض النهائي، وذلك بعد ادهاش الحكام والمشاهدين حول العالم بأدائهن الساحر. 

 

 

ووجّهت فتياتها في تعليقهنّ الأوّل رسالة، تعبيراً عن فرحهنّ وامتنانهنّ بإهداء هذا الفوز إلى لبنان بالقول: "كرمالك يا لبنان".

 

أمّا مدير الفرقة ومؤسّسها نديم شرفان فعبّر عن "فرحه بالانتقال الى النهائيّات، مشيرا إلى أنّ " المسؤوليّة أصبحت أكبر الآن، ففكرة العرض النهائيّ موجودة وهو يحارب على المسرح بأقوى سلاحه، وهو عروبته"، وقال: "إنّ فرقة ميّاس وإن لم تفز باللقب، لكن مجرّد وصولها إلى مسرح أميركان غوت تالنت هو أكبر فوز لها".

 

ووجّه رسالة إلى والدته، لافتاً فيها إلى أنّها "امرأة أصيلة وقويّة تعبت في تربيته"، معبّراً عن "حبّه الكبير لها"، مشيراً إلى أنّه "يستمدّ قوّته منها، فهي مثال عظيم للمرأة اللبنانيّة التي تضحّي من أجل أولادها لإسعادهم".

 

كما عبّر عن "حبّه القويّ إلى والده، خصوصاً أنّ الحياة قست عليك، لكن الله أعطاه هذه الموهبة ليعوّض لوالده خسارة موهبته اثر الحادث الذي تعرّض له، واعداً والديه بأنّه "سيحارب من أجل موهبته ويحبّهما جدّاً.

 

إلى جانب فرقة "ميّاس" انتقل أيضا إلى النهائيّات كلّ من المشتركتين كريستي سيلارز وسيليا مونوز.

 

بذلك تتوجه الأنظار نحو هذه الفرقة المبدعة كي ترفع اسم لبنان والعالم العربي عالياً رغم كل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.