فرقة ميّاس تبهر العالم بإبداعها في المرحلة النصف نهائية من "America's Got Talent"

 قدمت فرقة ميّاس عرضاً في المرحلة النصف نهائية من برنامج "American's Got Talent" وكان عرضاً يخطف الأنفاس كما وصفه الحساب الرسمي للبرنامج.

وبدأ التصويت ليلة أمس عند الساعة الثامنة في التوقيت الشرقي في الولايات المتحدة الأميركية حتى الساعة الثامنة صباحاً اليوم، وعملية التصويت تتم عبر تطبيق وموقع "America's Got Talent" كما يمكن التصويت لفرقة ميّاس 10 مرات أي 20 مرة من كل موقع.

في هذا السياق، يتم دعم فرقة ميّاس من عدة نجوم ومشاهير، ابرزهم شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم التي نشرت على صفحتها الرسمية عبر تويتر تغريدةً كاتبةً"إنتو الأحلى.. الفنّ دَلّ عليكن لإبداعكن..لبنان عاطيكن كلّ الدّعم مش بس الصوت! بدعي لبنان والعالم يصوّتوا لـ "فرقة ميّاس" بـ #AmericasGotTalent لأنكن بتستحقوها".
والنجمة المصرية شريهان التي نشرت على الخاصية القصصية عبر "إنستغرام" فيديو لفرقة ميّاس وكتبت:"سعيدة وفخورة بكم كفرقة لبنانية عربية يليق بها الوصول إلى العالمية.. اتمنى لكم كل التوفيق والنجاح الليلة ضمن التصفيات النصف نهائية. صوتي وقلبي معكم."
وتابعت كاتبةً:"أنتم إضافة إلى العالمية والعالم، وليس العكس.. الفن العالمي هو الذي بحاجة لكم..فرقة مبدعة عظيمة".

أمّا ملكة الإحساس إليسا فدوّنت على حسابها المُوثّق التالي: "هذا هو أسلوب Vegas، أداء ممتاز! بالتأكيد انه أفضل استعراض في هذا الموسم. صوّتوا لصالح ميّاس. العالم كله فخور بكم".

أيضاً يتفاعل الجمهور اللبناني والعربي مع عرض فرقة مياس عبر منصات التواصل الإجتماعي، على أمل أن تنجح فرقة ميّاس بالوصول إلى نهائيات البرنامج في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها اللبنانيون كي تعطينا جرعة أمل من خلال هذا الفن الراقي.