فايز السعيد يخضع لجراحة في القلب والنجوم يتفاعلون

تعرض الفنان والملحن الإماراتي فايز السعيد لوعكة صحية أدت إلى خضوعه لعملية جراحية في القلب، ليثير قلق محبيه بصورة له من المستشفى، فيما أكد في تصريحات متداولة أنه تخطى مرحلة الخطر.

وتفاعل النجوم والمشاهير العرب مع فايز السعيد في وعكته الصحية، وأرسلوا له الرسائل للاطمئنان على صحته، فضلاً عن مشاركة دعواتهم مع متابعيهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتبت الفنانة الأردنية ديانا كرزون لفايز السعيد "الصديق بو حمدان عسى ألا ترى مكروهاً أبداً، ألف حمد الله على سلامتك".

النجمة العراقية رحمة رياض أيضاً تفاعلت مع فايز السعيد ووجهت له رسالة اطمئنان ومحبة وكتبت "خطاك السوء يا بو حمدان وألف سلامة عليك".

النجم الإماراتي حسين الجسمي أقدم على زيارة فايز السعيد، كأول نجم يزوره بعد عودته إلى منزله سالماً عقب إجراء عملية القسطرة في القلب، ووجه فايز الشكر للجسمي، مؤكداً أنه سباق بالواجب والخير دائماً، وشارك صورة جمعتهما من حديقة منزله.

وتفاعل العديد من النشطاء عبر منصات التواصل الاجتماعي مع حالة فايز السعيد الصحية، وطلب كثير منهم الدعاء للفنان الإماراتي بالشفاء.

وكان فايز السعيد ضيف أحلام ضمن برنامجها "الف ليلة وليلة" على قناة أبوظبي السبت الماضي، وأخذ الجمهور خلال الحلقة معه بالزمن إلى بداياته الفنية في العشرينات من عمره، التي يعتبرها أجمل مرحلة في حياته الفنية. قبل أن يتبادل مع أحلام، ذكريات بداياتهما أمام الجمهور، على مسرح قرطاج في تونس.