فاطمة الصفي تفاجئ جمهورها بزواجها للمرة الثانية

كشفت الممثلة والمخرجة الكويتية فاطمة الصفي عن زواجها مجدداً بطريقة مفاجئة.

في التفاصيل، كشفت فاطمة الصفي عن زواجها عبر حسابها على انستغرام من خلال ردها على تعليق من متابعة كتبت لها:"مبروك الزواج فطومتنا"، لتردّ عليها بتعليق يؤكد خبر زواجها وكتبت: "الله يبارك فيك يا عمري".

وشكّل خبر زواج فاطمة مفاجأة لجمهورها الذي تساءل عن سبب إخفائها الأمر.

الجدير بالذكر أن هذا هو الزواج الثاني لفاطمة الصفي حيث سبق وأن تزوجت من المخرج سامي بلال وانفصلت عنه بعد خمس سنوات.

ولم تكشف فاطمة عن الأسباب التي دفعتها لإخفاء خبر زواجها، ولكن من الممكن أن يكون ذلك بهدف الحفاظ على خصوصيتها وحياتها الشخصية بعيداً عن الإعلام.

وكانت قد شاركت فاطمة في موسم رمضان 2024 من خلال مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" ، وضم العمل مجموعة كبيرة من الممثلين أبرزهم هدى حسين، ماجد المصري، أيتن عامر، سحر حسين، نور الغندور، أحمد إيراج، وغيرهم، والمسلسل من تأليف هبة مشاري حمادة، إخراج علي العلي، و إنتاج شركة Eagle Film لصاحبها المنتج اللبناني جمال سنان.

من جهة أخرى، كانت قد حلت فاطمة الصفي مع كل من الممثلين المصريين أحمد فهمي وأسماء جلال والممثل الكويتي حمد أشكناني ضيوفاً على برنامج الألعاب "الليلة دوب" الذي يقدمه الممثل المصري حسن الرداد، وهو النسخة المعربة من البرنامج الأميركي الشهير "That’s my Jam” ، على قناة MBC.

وفي هذه الحلقة تنافس كل من أحمد فهمي وأسماء جلال مع حمد أشكناني وفاطمة الصفي.

وشهدت الحلقة عدة تحديات اختبرت المتنافسين في معلوماتهم وذاكرتهم الفنية، وقدرتهم على إيصال أفكارهم تحت ضغط وقت محدّد للإجابة.

وخلال إحدى فقرات الحلقة بعنوان "عيش الدور" طُلب من أسماء جلال أن تقوم بتقليد أغنية "اللي اتمنيته" للنجمة الذهبية نوال الزغبي وأتقنت تقليدها للأغنية بشكل كبير .

وتضمت الحلقة تحدياً ثابتاً هو "كاراوكي مش أوكي" حيث تنافس النجوم من خلال أدوار فنية اختارها لهم الحظ.

أما التحدي الأخير "غنّي أو تتغسل"، فهو اختبار طريف لقدرة النجوم على أداء أشهر الأغنيات حيث أكمل كل من أحمد وأسماء الأغنية الا أن حمد وفاطمة لم يعلمان كلماتها.

وانتهت الحلقة بفوز أحمد فهمي وأسماء جلال على حمد أشكناني وفاطمة الصفي .