غزل متبادل بين شيرين عبد الوهاب ووائل كفوري

غزل متبادل بين شيرين عبد الوهاب ووائل كفوري

وجهت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب رسالة لملك الرومانسية وائل كفوري وذلك بمناسبة عيد ميلاده.

ونشرت شيرين عبد الوهاب عبر حسابها على اكس تدوينةً بمناسبة عيد ميلاد وائل كفوري كاتبةً:"كل سنة وانت طيب يا أحلى الأصوات العربية وأقربها لقلبي" ليرد وائل كفوري  على شيرين كاتباً:"حبيبة قلبي انتي".

وتفاعل الجمهور مع كل من شيرين ووائل وتمنى للأخير الصحة والعمر المديد ، في حين نشر البعض الآخر صورةً قديمة لوائل وشيرين جمعتهما سوياً.

تجدر الإشارة إلى أن شيرين عبد الوهاب ووائل كفوري تربطهما صداقة قوية حيث قامت شيرين بمتابعته عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما أنشأتها أخيراً اذ اكتفت الأخيرة بمتابعة عدد قليل من الفنانين المقربين لها.

من جهة أخرى، كانت قد طرحت شيرين أغنية جديدة بعنوان "عوّدتني الدنيا"، وهي الأغنية السابعة من ألبومها الجديد، قبل أن تحظرها شركة "روتانا"، على خلفية حقوق الملكيّة.

وأصدرت شيرين عبد الوهاب، عبر حسابها الرسمي على أكس، أغنية " عوّدتني الدنيا"، وهي من كلمات أحمد المالكي، ألحان تامر عاشور، وتوزيع النابلسي.

ويأتي صدور هذه الأغنية بعد طرح ست أغنيات من ألبوم شيرين ، وهي " بتمنّى انساك" من كلمات وألحان عزيز الشافعي، " اللي يقابل حبيبي"، من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، " هنحتفل"، من كلمات تامر حسين أيضاً، وألحان عزيز الشافعي، " ما زال عالبال"، من كلمات تامر حسين، وألحان مدين، و"عسل حياتي"، من كلمات وألحان عزيز الشافعي.

من جهته ، كان قد طرح وائل كفوري، قبل شهرين، أغنيته الجديدة " حلو الحب " عبر قناته الرسميّة على يوتيوب.

وأغنية " حلو الحب " التي قدمها وائل كفوري على طريقة الفيديو كليب هي من كلمات منير بو عساف، ألحان هشام بولس، وتوزيع داني حلو.

كما كان قد طرح وائل كفوري أغنية أخرى بعنوان" لآخر دقة " عبر قناته الرسمية على يوتيوب، وهي من كلمات وألحان رامي شلهوب ، ميكس وماستر جمال ياسين ، أمّا إخراج الكليب فتولّاه عبدالله غانم.