غادة عادل بطلة النسخة العربية من مسلسل "Good Girls"

تطلّ الممثلة المصرية غادة عادل على جمهورها العربي عبر الشاشة الفضية خلال الموسم الرمضاني المقبل في مسلسل جديد يحمل اسم "لانش بوكس" وهو النسخة المعربة من مسلسل "Good Girls".

في التفاصيل، أطلقت الشركة المنتجة للمسلسل "لانش بوكس" الملصقات الترويجية التشويقية للعمل عبر صفحتها الرسمية على إنستغرام، ومن المتوقع عرضه خلال موسم رمضان المقبل، ومنها البوستر الرسمي لغادة حيث ظهرت بوجه مغطى بالكامل باستثناء عينيها، حاملة في يدها مسدسًا بجملة ترويجية تساؤلية،"هل سيكشف سرّي؟ قريبًا في رمضان 2024". وظهرت أيضًا جميلة عوض في الصورة بتصميم مشابه، حيث ظهرت ملثمة وتحمل مسدسًا، ومُرفقة بجملة ترويجية، "محدش بياكلها بالساهل! قريبًا في رمضان 2024".

إلى جانب ذلك، مسلسل "لانش بوكس" مستوحى من العمل الدرامي العالمي الشهير "Good Girls". يتناول العمل قصة ثلاث أمهات، اثنتان منهنّ شقيقتان، يقررن تنظيم عملية سطو على متجر بقالة محلي في ضواحي ميتشيجن. يكون الهدف من هذه العملية الجريئة هو الهروب من الصعوبات المالية وتحقيق الاستقلال. تتعقد الأحداث عندما يكتشف مدير المتجر هذه العملية، لكنه يكتشف لاحقًا أن هناك أسبابًا أخرى خلف هذا الفعل غير المتوقع، والتي لا تتعلق بالمال فقط.

وتقدّم دور البطولة فيه الممثلة غادة عادل والممثلة جميلة عوض، كما يشاركهما أحمد الشامي، هشام إسماعيل، عمرو رمزي، تحت إدارة المخرج هشام الرشيدي.