عيضة المنهالي يدخل القفص الذهبي

في أجواء مفعمة بالفرح والسعادة، أعلن الفنان الإماراتي عيضة المنهالي عن عقد قرانه، وهو الخبر الذي سرعان ما انتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ليكون محور حديث الجمهور والنجوم على حد سواء.

وكان سفير الأغنية الخليجية فايز السعيد من أول المهنئين، حيث نشر عبر حسابه على إنستغرام قائلاً: "ألف ألف ألف مبروك، منك المال ومنها العيال، بكرك ولد يا معرس"، معرباً عن سعادته الكبيرة بهذا الحدث المهم في حياة صديقه.

ولم تتوقف التهاني عند هذا الحد، فقد أبدى العديد من الإعلاميين والجمهور حماسهم وشاركوا عيضة فرحته عبر مختلف المنصات. من بينهم الصحفي الإماراتي سيف الدرعي الذي هنأه عبر إكس قائلاً: "مبروك ما دبرت صوت الإمارات عيضه المنهالي، جعله الله زواج الدهر، اللهم بارك لهما وعليهما وجمع بينهما في خير."

وبدوره، عبّر الجمهور الإماراتي عن فرحته بزواج عيضة، وتمنى له حياة مليئة بالحب والسعادة.

ولد المنهالي في 1 كانون الثاني/يناير عام 1977، واسمه بالكامل عيضة بن صفيان بن عيضة بن طناف المنهالي، لكنه عرف فنياً بإسم عيضة المنهالي. وبدأ عيضة مسيرته الفنية سنة 1996 بأداء الشعر ملحّناً من دون آلات موسيقية مما يعرف بفن "الشلات".

وتميز عيضة المنهالي في فن الشلات واستمر على ذلك قرابة السبع سنوات قبل أن يدخل عالم الغناء. وأصدر أوّل ألبوم له سنة 2002 بعنوان "مهما جرى" وفي سنة 2003 ألبوم "خايف عليك" وأصدر ألبومه الثالث "مالك عذر" سنة 2005 وألبوم شعراء رأس الخيمة والذي يتضمن 200 أغنية سجلها الفنان في وقت وجيز حيث تضمن الألبوم صدى كبير من الجمهور العربي.

ومن أحدث أعماله الفنية أغنية "غناتي" التي طرحها منذ شهر على طريقة الفيديو كليب عبر قناته على يوتيوب. والأغنية من كلمات الشيخ عبدالله بن حميد القاسمي وألحان فايز السعيد وتوزيع زيد نديم

كما كان قد طرح عيضة المنهالي فيديو كليب أغنية "خايف يشوفونه" عام 2017، والذي صوّره في مناطق متفرقة بالعاصمة اللبنانية بيروت ودبي، تحت إشراف المخرج علاء الأنصاري، من كلمات الشاعر سالم بن عايش، توزيع زيد نديم، وألحان غيث محمد.

وقدّم أيضاً أغنية "حكاية حب"، مع الفنانة اللبنانية ديانا حداد ، من أشعار الدكتور مانع سعيد العتيبة، ألحان عيضة المنهالي، توزيع محمد صالح، وتحت إشراف ومتابعة الشاعر الإماراتي راشد شرار.