عرض"فوق الخيال" لفرقة "مياس" في موسم الرياض

عرض"فوق الخيال" لفرقة "مياس" في موسم الرياض

افتتح معالي المستشار تركي آل الشيخ بوليفارد وورلد أكبر منطقة بموسم الرياض، والتي انطلقت فعالياتها مع الالعاب النارية المبهرة ومع السلام الوطني السعودي واللوحات الفنية التي رسمت بالـDRONES في سماء الرياض.

وبعد هذا الافتتاح المبهر قدمت فرقة ميّاس اللبنانية عرضها الخاص الذي عكس احترافية الفرقة واستحقاقها للجوائز العالمية، حيث كانت تلك العروض على مسرح القسم اليوناني لمدة يومين، فيما يستمر كل عرض لمدة ساعة كاملة.

ومن خلال مشاركة فرقة "مياس" في احتفالات ونشاطات بوليفارد وورد، استطاعت التأكيد على تنوع فعاليات موسم الرياض 2022، واشتمالها على مشاركات لأشهر الفرق الفنية في العالم، وأكثرها تشويقاً وإثارة وتلبية لأذواق الحاضرين.

هذا وقد قامت شركة "روافد آيس" باستقدام فرقة "مياس" إلى مهرجان موسم الرياض باعتبارها الفرقة الأكثر شهرة عالمياً بعد فوزها في برنامج المواهب الأميركي America’s Got Talent، حيث كان الشكر الأكبر والخاص لمعالي المستشار تركي آل الشيخ و لشركة صلة لدعمهما للفن العالمي والابداع.

ومعلوم ٌ أن "موسم الرياض" المستمر تحت شعار "فوق الخيال"، يُعتبر الموسم الأكبر في منطقة الشرق الأوسط والعالم العربي عبر 15 منطقة ترفيهية ذات طابع ترفيهي مميز لكل منها.