عبير نعمة تستعد لطرح جديدها "لعندو بروح"

عبير نعمة تستعد لطرح جديدها "لعندو بروح"

تستعد النجمة اللبنانية عبير نعمة لطرح أغنيتها الجديدة تحت عنوان "لعندو بروح" ، والتي من المقرر اطلاقها يوم الخميس 23 أيار/مايو الحالي.

في التفاصيل، نشرت عبير نعمة فيديو عبر حسابها على انستغرام ظهر فيه ميكروفون مع ايقاع موسيقي هادئ، وعلّقت عليه كاتبةً:" أغنيتي الجديدة لعندو بروح الخميس 23 أيار".

والأغنية من كلمات وألحان نبيل الخوري، ميكس وماستر سليمان دميان، ومن إخراج نديم حبيقة.

من جهة أخرى، تستعد عبير نعمة لإحياء حفل غنائي في لبنان وذلك يوم 25 أيار/مايو الحالي في كازينو لبنان.

وفي هذا الحفل، ستقدم عبير باقة من أجمل أغنياتها القديمة والجديدة التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها.

ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضوراً كبيراً من عشاق عبير نعمة.

الجدير بالذكر أن هذا الحفل هو برعاية اعلامية لأغاني أغاني و LBCI.

 كما تحيي عبير نعمة حفلاً غنائياً يوم 25 حزيران / يونيو المقبل على المسرح الوطني محمد الخامس وذلك ضمن فعاليات مهرجان موازين.

 ونشرت عبير نعمة بوستر الحفل عبر حسابها على انستغرام وأرفقته بالتعليق التالي:" لكل الأحباء الغاليين بالمغرب، عندي خبرية حلوة الكن .. رح نلتقي بمهرجان موازين الدولي يوم الثلاثاء 25 حزيران / يونيو بالمسرح الوطني محمد خامس الساعة التاسعة والنصف مساءً بإنتظاركم".

وتابعت:"خبروني شو الأغاني اللي حابين تسمعوها مني؟".

وأعرب الجمهور المغربي عن سعادته وحماسه للإستماع الى الموسيقى الفريدة التي تقدمها عبير نعمة.

في سياق منفصل، كانت قد قدمت عبير نعمة تتر مسلسل "ترانزيت" الذي عُرض في موسم رمضان 2024.

واستطاعت شارة العمل أن تشد اهتمام المتابعين بسبب صوت عبير المميز، والتتر حمل عنوان "ذاك الخيال"، وهو من ألحان رضوان نصري وتأليف مخرج العمل بسام السلكا.

تميزت الشارة بغنائها باللغة الفرنسية واللغة العربية الفصحى، واحتوى العمل على لغة شعرية ولغة بصرية، و قالت عبير في مطلع المقطع العربي "ذاك الجمال قد ينفذ.. قد ينتهي، لو أطلت النظر إليه.. قد يختفي".

تدور أحداث مسلسل "ترانزيت" في إطار من الأحداث العاطفية المشوّقة وبطابع اجتماعي إنساني ويتخلله خط من الأكشن الذي يضفي على العمل عنصر المفاجأة، ويتناول المسلسل قصص حب ناجحة وأخرى فاشلة، وتشتعل الأحداث بعد ارتكاب جريمة قتل غامضة تهزّ المدينة، ويبدأ التحقيق فيها واستدعاء المتهمين لكشف الفاعل.