عبدالمجيد عبدالله يشعل الأجواء بحفلتين غنائيتين على مسرح محمد عبده أرينا

عبدالمجيد عبدالله يشعل الأجواء بحفلتين غنائيتين على مسرح محمد عبده أرينا

أحيا أمير الطرب عبدالمجيد عبدالله حفلتين استثنائيتان تحملان اسمه ضمن فعاليات موسم الرياض 2023، وسط حضور جماهيري كامل العدد.



وعاش الجمهور لحظات استثنائية مع عبدالمجيد عبدالله في الرياض الذي استُقبله بحفاوة بالغة منذ اللحظة الأولى لصعوده على خشبة المسرح، وقد اختار أن يفتتح حفله الأول بأداء أغنية "يا بعدهم"، ليختار بعد ذلك عدداً كبيراً من الأغاني التي جمعت ما بين الحديث والقديم.

كما قدم أغنية "عين تشربك" التي لاقت تفاعلاً واسعاً من الجمهور بالإضافة لكل من أغنية "صحيت جمرة" و"تتنفسك دنياي" و"لا تعاتب"، و"أنا أضحك"، أما أغنية “إنسان أكثر” فحظت بدقائق استثنائية من قبل الجمهور الذي تفاعل معها، وقام بأداء الأغنية وترديد كلماتها مع الكورال الموسيقي للأوكسترا التي قادها الموسيقار السعودي وليد فايد.

عبدالمجيد عبدالله قدم أيضاً في الحفل أداءً استثنائياً خلال أغنية "فزي له يا ارض"، التي زادت حماس الجمهور في المسرح ليتفاعلوا معه ومع كلمات الأغنية التي لم تكن الوحيدة، حيث أدى كذلك عبدالمجيد عبدالله كل من أغنية "إسمعني"، وأغنية "الموت الأحمر"، و" يا ابن الأوادم".

وحصل عبدالمجيد عبدالله على درعٍ تكريمي خلال حفلته الأولى، وتلقى تصفيقاً وحفاوة كبيرة من قبل الحضور، خاصةً أن هذا التكريم يأتي بين محبيه وعشاقه الذين حرصوا على حضور حفلتيه الأولى والثانية.

وفي لقاء صحفي عقد على هامش حفله على مسرح "محمد عبده أرينا"، تحدث عبدالمجيد عن جديده، قائلًا أنه يستعد لطرح 5 أغنيات من كلمات الشاعر تركي، وألحان طارق محمد.

كما حرص على تهنئة جمهور نادي الهلال بفوز فريقهم على نظيره الاتحاد، ضمن منافسات دوري روشن السعودي لكرة القدم.

وتمنى عودة الفنان راشد الماجد للساحة الفنية على وجه السرعة سالمًا معافى.

وقال عبدالمجيد: "أتمنى عودة الفنان راشد الماجد سالمًا معافى، وراشد من الأسماء الفنية المهمة في المملكة والأغنية الخليجية".