عبدالله الرويشد يطرح جديده "ما قلت لك" بعد أزمته الصحية

عبدالله الرويشد يطرح جديده "ما قلت لك" بعد  أزمته الصحية

طرحت هرم الشركات شركة روتانا للصوتيات والمرئيات أغنية سفير الأغنية الخليجية عبد الله الرويشد تحت عنوان "ما قلت لك" عبر يوتيوب وجميع المنصات الرقمية.

في هذا السياق، يظهر الرويشد في الفيديو كليب الذي تم تصويره في ألمانيا يغني لحبيبته من مواقع مختلفة معبّراً عن شوقه وحنينه لها.

وتتّسم كلمات الأغنية التي كتبها مشعل دهيم بأبعادها الرومانسية العميقة، حيث يعبّر الرويشد عن أن حبيبته هي نوره الوحيد، وأنه يسهر الليل اشتياقاً لها، فجاء في كلمات الأغنية: " ماقلتلك ... وحدك غديت النور .. والباقي ظلام !! وإن السّهر لابانت خيوط الفجر .. يبدا ينام !! يتركني بروحي أطيّر من حنيني لك حمام !! وأحمله شوق وسلام !! وماقلتلك ... إن الحنين .. رماح وإن الغياب .. أحباب وإن الغلى .. مفتاح وإن القلوب .. أبواب ماقلتلك ! أشيائي الحلوه قليل ... وإنّك أحد أشيائي الحلوه القليل ... معاك أحس إنّي سهر ليله طويل ... ألقابه لحزني خليل ... وأحس في صبري حطب ... وأيّام غيباتك فتيل"

وتأتي الألحان من توقيع ناصر الصالح، مما يضيف بعداً موسيقياً يعزز من رومانسية الكلمات. الفيديو كليب الذي أخرجه أحمد الدوغجي يعكس هذه المشاعر بأماكن تصوير خلّابة في ألمانيا، مما يساهم في تعزيز تجربة المشاهد والمستمع.

وكان قد شوّق سفير الأغنية الخليجية عبدالله الرويشد جمهوره لأغنيته الجديدة بعنوان "ما قلتلك".

ونشر عبدالله الرويشد عبر حسابه على انستغرام مقطع فيديو ظهرت فيه عدة لقطات من الفيديو كليب حيث غنى مقطعاً من أغنيته "ما قلتلك".

كما نشر مقطع فيديو ثاني من لقطات الفيديو كليب وغنى مقطعاً آخراً من الأغنية وأرفقه بالتعليق التالي :" وإنّك متل حزني قدر، ترقبوا ما قلتلك".

وكان قد أعلن عبدالله عن تحضيره لعمل فنّي جديد سيصدر قريباً إذ جاء هذا الإعلان على شكل فيديو قصير عبر حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي حيث علّق عليه كاتباً : "حبايبي ولهان عليكم" ما أثار حماس محبّيه.

بدورها، نشرت هرم شركات الإنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات الفيديو القصير نفسه يظهر فيه الرويشد في مشاهد متنوعة، بدا فيها سعيداً ومستمتعاً وعلّقت عليه: "سفير الأغنية العربية عبدالله الرويشد قريباً.."، ليكون هذا الإصدار الغنائي الأول له بعد غيابه لفترة وجيزة بسبب أزمته الصحية الأخيرة.