عبدالله الرويشد يشوق جمهوره لجديده "ما قلتلك"

عبدالله الرويشد يشوق جمهوره لجديده "ما قلتلك"

شوق سفير الأغنية الخليجية عبدالله الرويشد جمهوره لأغنيته الجديدة بعنوان "ما قلتلك"، وذلك بعد غياب لفترة عن الساحة الفنية لأسباب صحية.

ونشر عبدالله الرويشد عبر حسابه على انستغرام مقطع فيديو ظهرت فيه عدة لقطات من الفيديو كليب حيث غنى مقطعاً من أغنيته "ما قلتلك".

كما نشر مقطع فيديو ثاني من لقطات الفيديو كليب وغنى مقطعاً آخراً من الأغنية وأرفقه بالتعليق التالي :" وإنّك متل حزني قدر، ترقبوا ما قلتلك".

وكان قد أعلن عبدالله عن تحضيره لعمل فنّي جديد سيصدر قريباً إذ جاء هذا الإعلان على شكل فيديو قصير عبر حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي حيث علّق عليه كاتباً : "حبايبي ولهان عليكم" ما أثار حماس محبّيه.

بدورها، نشرت هرم شركات الإنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات الفيديو القصير نفسه يظهر فيه الرويشد في مشاهد متنوعة، بدا فيها سعيداً ومستمتعاً وعلّقت عليه: "سفير الأغنية العربية عبدالله الرويشد قريباً.."، ليكون هذا الإصدار الغنائي الأول له بعد غيابه لفترة وجيزة بسبب أزمته الصحية الأخيرة.

ولاقى هذا الإعلان تفاعلاً كبيراً من الجمهور والنجوم الذين أبدوا سعادتهم بعودته وتمنّياتهم له بالتوفيق إذ كتبت الفنانة المصرية أنغام: "يا حبيب قلبي نورت الدنيا، كل الدنيا ولهانة عليك". أيضاً علّقت الفنانة الكويتية شيماء سليمان كاتبة : "ربي يطول بعمرك ويردك لنا بصحتك وعافيتك يالغالي".

في سياق آخر ، كان قد انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور ومقطع فيديو لعبدالله الرويشد خلال آخر مراحل علاجه في ألمانيا.

وظهر عبدالله الرويشد في الفيديو وهو جالس على كرسي متحرك إلى جانب أصدقائه وكان مبتسماً .

وطمأن أحد أصدقاء الرويشد المرافقين له الجمهور على صحته حيث قال في الفيديو : "اليوم نحن تاريخ 30 يونيو 2024 في ألمانيا في زيارة لأخونا الغالي عبد الله الرويشد، وعائلته لم تقصر معنا وأخذتنا في رحلة".

وأشار صديقه أن الرويشد يتواجد في فترة نقاهة ويستمتع بالطبيعة في ألمانيا خلال رحلة علاجه.

 وتفاعل عدد كبير من جمهور عبدالله الرويشد مع الفيديو متمنياً له الشفاء العاجل.