عبد المجيد عبدالله يطلق ألبومه الجديد والى من وجّه كلمة شكر؟

طرح أمير الطرب السعودي، عبد المجيد عبدالله، منذ يومين، ألبوم جديد لعام 2024، وأعلن عن الخبر عبر تدوينة نشرها على حسابه الرّسمي في أكس.

في هذا الإطار، شارك عبد المجيد عبدالله تدوينة عبر صفحته الرسمية على أكس، كشف فيها عن إطلاق ألبومه لعام 2024. إذ كتب: " ألبوم عبد المجيد عبدالله 2024، كلمات تركي، ألحان طارق محمّد".

وفي تدوينة أخرى، وجّه عبد المجيد عبدالله، رسالة شكر الى كل فريق عمل الألبوم، حيث كتب: " بإسمي واسم الشاعر تركي، "طارق محمّد"، نشكر: الموزّع والصديق الفنان جلال حمداوي، على المجهود الجبّار في توزيع: "حكي واجد"، "أحط راسي"، "أحتاجلك"، "خلاص مابي". والرؤية الموسيقيّة الجديدة التي أضافها على هذا الألبوم".

وتابع عبدالله: "شكراً الى الموزّع المبدع المتجدّد الصديق عمر صبّاغ على توزيع "يا منيتي"، و" أبا عيش"، والإضافة الجميلة للأعمال.

واختتم عبد المجيد عبدالله منشوره بتوجيه شكر الى المهندس الفنان جاسم محمّد على توليّه إخراج العمل " بالشكل المطلوب"، وفقاً لعبدالله.

 وتجدر الإشارة الى أنّ تركي تولّى كتابة جميع أغنيات  ألبوم عبد المجيد عبدالله لعام 2024، كما تعاون عبدالله مع كلّ من  الملحّن طارق محمّد، والموزّع جلال حمداوي في أغنية: "أحط راسي"، "أحتاجلك"، "خلاص ما بي"، و" حكى واجد".

أمّا بالنسبة الى " يا منيتي"، و"أبا عيش"، فقد تعاون فيها عبد المجيد عبدالله  مع عمر صبّاغ لناحية التوزيع، و طارق محمّد لناحية التلحين.

مع الإشارة الى أن ألبوم عبد المجيد عبدالله هو من إنتاج شركة "روتانا"، للصوتيّات والمرئيّات.

وقد حققت أغنيات الألبوم، عقب ساعات على طرحها، نسب مشاهدة عالية، تخطت الـ 3 مليون عبر يوتيوب.  

على صعيد آخر، كان قد اختتم عبد المجيد عبدالله فعاليات جولة المملكة في أبها في حفل أقيم خلال شهر آب/ أغسطس الفائت، على مسرح جامعة الملك خالد.

وحضر الحفل أكثر من 3000 شخص من جمهور عبد المجيد عبدالله.

  كذلك، تم نقل الحفل عبر بثّ مباشر على قناة الكويت الفضائية وقناة " كلاسيك" وقناة روتانا الفضائية، في خطوة أتاحت الفرصة أمام كل محبّي عبد المجيد عبدلله لمشاهدة حفل نجمهم المفضل في جولة المملكة.