عبارات تيم حسن في مسلسل "تاج" حديث رواد الانترنت

عبارات تيم حسن في مسلسل "تاج" حديث رواد الانترنت

تصدر الممثل السوري تيم حسن مواقع التواصل الاجتماعي بسبب العبارات والاقوال التي يرددها في مسلسله "تاج" الذي يُعرض حالياً خلال موسم رمضان.

يلعب تيم حسن شخصية الملاكم السابق "تاج" في المسلسل، الذي تدور أحداثه في فترة الأربعينيات من القرن الماضي في العاصمة السورية دمشق حيث تربّى على القيم الأخلاقية وحب الوطن ومقاومة الاستعمار، قبل اتهامه بالخيانة.

استخدم تيم حسن في مسلسل "تاج" عبارات خاصة به جعلته يتصدر الترند حيث بدأ الناس في تناقلها على مواقع التواصل الاجتماعي ومنها:"بلدي وأنا حر فيه بفرده وبكويه".

أيضاً شارك تيم مقولة "الدنيا يا بكوس يا فلوس يا دروس" مع صورة جديدة من العمل عبر حسابه على انستغرام حيث تفاعل المشاهدون معها، وأصبحت محط اهتمام رواد الانترنت.

وكانت قد انتشرت "إيفيهات" الممثل السوري تيم حسن في سلسلة أجزاء مسلسل "الهيبة" بشخصية جبل شيخ الجبل، ففي الجزء الأول كثيراً ما ردّد جملة "ما تهكلوا للهم"، أما في الجزء الثاني فيردّد جملة "منتهيّة"، وهي من العبارات التي راجت كثيراً في لبنان وسوريا خلال السنوات الأخيرة، وذلك قبل ان يتفاعل الجمهور أيضاً مع العبارات التي يرددها تيم في مسلسل تاج الذي يعرض في موسم دراما رمضان 2024.

يُذكر أن مسلسل "تاج" من بطولة تيم حسن، بسام كوسا، فايا يونان، جوزيف بونصار، إيهاب شعبان، نورا رحال، وآخرين. وهو من تأليف عمر أبو سعدة وإخراج سامر البرقاوي.