عاصي الحلاني، مروان خوري وملحم زين أشعلوا ليل الرياض بين الأجواء الطربية والدبكة اللبنانية

تحت عنوان "الأجواء الطربية والدبكة اللبنانية"، أُقيم بالأمس حفل غنائي جمع كل من النجوم اللبنانيين:فارس الأغنية العربية عاصي الحلاني، الفنان الشامل مروان خوري وريس الأغنية اللبنانية ملحم زين داخل المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض، وهو من تنظيم شركة بنش مارك بالتعاون مع هيئة الترفيه.

 

إستهلّ هذا الحفل الفنان الشامل مروان خوري الذي لم يكتفِ بالغناء فقط إنما عزف على البيانو أيضاً خلال تقديمه أغنية "كل القصايد"، إلى جانب باقة من أجمل أغنياته مثل "قلبي دق" و "خدني معك" حيث ردّد الحضور معه كلمات أغنياته عن ظهر قلب.

 

إستكمل الحفل ريّس الأغنية اللبنانية ملحم زين الذي تغنّى بربرتوار مليء بأشهر أغنياته منها "بدي حبّك"، "ضلي إضحكي"، "غيبي يا شمس"، ورافقه عازف الطبل ما زاد من حماس الجمهور وسط تفاعل كبير. اللافت أنّ ملحم قدّم أغنية "ردوا حبيبي" على طريقة الديو الغنائي مع الفنان مروان خوري الذي كان قد لحّن لملحم هذه الأغنية في أولى ألبوماته مع بداية مسيرته الفنية.

 

ثم إختتم فارس الأغنية العربية عاصي الحلاني هذا الحفل المميز حيث استقبله الحضور بتصفيق حار وقدّم فقرة فنية مليئة بأغنياته القديمة والحديثة منها:"بحبك وبغار، واني مارق مريت، يا طير..."، فضلاً عن "الهوارة" ، كما غنّى "باب عم يبكي" بإحساس عالٍ ومرهف برفقة عازفي البيانو والساكسفون.

 

مع الإشارة إلى أنّ أغاني أغاني رافقت منظّمي هذا الحفل في التحضيرات والكواليس ونقلت فعالياته عبر منصات التواصل الإجتماعي بصور وفيديوهات حصرية.