طَرْح الإعلان الترويجي لمسلسل "للموت" قبيْل عرضه في رمضان وإليكم هذه المفاجأة في نهايته!

10:51
22-03-2021
أميرة عباس
طَرْح الإعلان الترويجي لمسلسل "للموت" قبيْل عرضه في رمضان وإليكم هذه المفاجأة في نهايته!

بعد النجاح الكبير الذي حقّقه مسلسل "أولاد آدم" في رمضان الفائت، تتحضّر شركة Eagle Films لخوض السباق الرمضاني للعام الجاري بمسلسل "للموت" مع المخرج فيليب أسمر والكاتبة نادين جابر، من بطولة ماغي بو غصن، دانييلا رحمة، باسم مغنية، خالد القيش، محمد الأحمد والقديرة صباح الجزائري. وقد انضمّ إليهم أيضاً كل من فادي أبي سمرا، وسام صباغ، كارول عبود، فيفيان أنطونيوس، أحمد الزين، ختام اللحام، رندى كعدي، خالد السيد، علي الزين، سليم حلال، رنين مطر، روزي الخولي، ريان حركة وغيرهم.

في هذا الإطار وقبيْل عرضه في رمضان 2021، تمّ طرح الإعلان الترويجي لهذا المسلسل حيث تظهر فيه الشخصيات الرئيسية للعمل دون أي حوار بينها مع الإكتفاء بالموسيقى التصويرية ، ونعتقد أنّه سيتم طرح إعلان آخر بتفاصيل أكثر خلال الأيام القادمة لكن المفاجأة في الإعلان الأول تكمن بظهور النجم ناصيف زيتون في نهاية الإعلان ما يُرجّح أنّه سيُقدّم التتر الغنائي الخاص بالمسلسل بصوته.

من جانب آخر، يقدم مسلسل "للموت" مادة درامية مختلفة بمضمونها وطرحها لقصة غريبة من نوعها، وتعتمد على طرح قضايا اجتماعية حساسة في اطار دراميّ يخطف الأنفاس، عن الجشع والسلطة والمال مقابل الحرمان والظلم والطبقية وكل ما يولده هذا التناقض الكبير بين العالمين. ماضٍ قاسٍ يلاحق شخصياتنا ليحكم عليها ويحاكمها في مستقبل غير مستقرّ المعالم.