طليق آيتن عامر يتهم إحدى شقيقاتها بإبعاد أطفاله عنه

طليق آيتن عامر يتهم إحدى شقيقاتها بإبعاد أطفاله عنه

في خطوة أثارت الجدل مجدداً، شنّ المنتج السينمائي المصري محمد عز العرب هجوماً على إحدى شقيقات طليقته الفنانة آيتن عامر، متهماً إياها بأنها السبب وراء ابتعاد نجليه عنه وخوفهما منه، بالإضافة إلى حظره من هاتفيهما.

وعبر حسابه الخاص على "إنستغرام"، كشف عز العرب عن معاناته مع هذا الوضع، حيث كتب: "تسمع واحدة من الخالات وأنت بتكلّم ابنك اللي بتدعي العقل، وأنها بتفهم في الأصول بتقول لبنتك هو أخوكي مبيسلّمش عليه ليه يرد بخوف بكلّم بابا".

 وتابع: "فبيتقفل الصوت عشان متسمعش بيتقال إيه وتشوفه بيعيط ويقولك أنا هقفل ويتعملك بلوكات على كل وسائل التواصل بولادك وتقوللي إهدى".

وفي الساعات الماضية، نشر محمد عز العرب رسالة غامضة عبر حسابه على "إنستغرام"، أشار فيها إلى منعه من رؤية طفليه بعد طلاقه من آيتن عامر، دون أن يذكر اسم الشخص الموجهة إليه الرسالة. وكتب: "حسبي الله ونِعم الوكيل في كل اللي كان سبب في أذى أولادي ومانعهم من أبوهم وجدّهم وجدّتهم وكل عائلتهم، ربنا موجود وإن شاء الله هشوف فيكم عجائب قدره وعقابه يا منافقين".

وتزامنت رسالة محمد عز العرب مع الذكرى الأولى لطلاقه من آيتن عامر، والذي أُعلن رسمياً في 4 أغسطس 2023، بعد ثماني سنوات من الزواج.

وعن طلاقهما،  كانت قد تحدثت آيتن عامر عن انفصالها عبر برنامج "العرافة" الذي يعرض عبر قناة "النهار".

وقالت آيتن عامر، إنّ تجربة الطلاق من أبشع التجارب التي تمر بها أي سيدة في حياتها، موضحةً: "الناس تقول انني أصبحت أجمل، رغم أنه من أصعب التجارب".

أضافت عامر: "المرأة ممكن تنور بعد الطلاق، ولكن هذا لا يحدث بسبب الطلاق، هي كانت منورة من قبل، ولكن في فترة ممكن تكون استنزفت فيها وبدأت تشعر أنها فقدت جزءًا من سلامها النفسي وصحتها وعقلها وعندما يقع الطلاق فإن المرأة تستعيد سلامها النفسي".

وتابعت آيتن عامر باكية: "الطلاق حدث جلل لا يستحق الفرح أو الاحتفاء أبداً، الناس تقول أنني أهتم بنفسي أكتر ونجحت أكثر، ولكن لم يرى أحد وحدتها في الليل وهي عائدة الى المنزل ولا يوجد ونس لديها، الموضوع صعب مش سهل، والناس لا ترى إلا الظاهر".