طرح شارة مسلسل "للموت 3" بِلقطات تعكس ملامح أحداثه الدرامية الجديدة

16:38
20-03-2023
أميرة عباس

تمّ طرح شارة مسلسل "للموت 3" منذ قليل بصوت النجم ناصيف زيتون، من كلمات مازن الضاهر، ألحان أحمد بركات وتوزيع موسيقي عمر صباغ.

هذا التتر الغنائي بعنوان "أوقات" هو نفسه الذي صدر مع الجزء الأول من المسلسل المذكور إنما أتت شارة الجزء الثالث بمضمون مختلف من وحي مستجدات أحداثه الدرامية خلال الموسم الرمضاني للعام الجاري، وهو بطولة ماغي بو غصن ودانييلا رحمة، وانضم إليه كل من الممثلة اللبنانية ورد الخال، والممثليْن السوريّيْن مهيار خضور ويامن الحجلي. وهو من تأليف نادين جابر، إخراج فيليب أسمر وإنتاج إيغل فيلم لصاحبها السيدّ جمال سنّان.
وفي الجزء الجديد، سنرى كيفية نجاة البطلتيْن "سحر" (ماغي بو غصن) و"ريم" (دانييلا رحمة) من الغرق إذ كانت قد انتهت أحداث الجزء الثاني بسقوطهما وهما داخل السيارة في البحر، كما نرى كيفية إنتقالهما إلى تونس للهروب وتورّطهما في السرقة مجدداً.

وفيما خص شارته، نرى سحر وهي تحضن ريم في قاع البحار حيث تشعر ريم بالأمان في حضن صديقتها، واللافت أنّ سحر ما زالت تضع الخاتم الذي أهداها إياه أمير (بديع أبو شقرا) في الجزء السابق.
بعدها تطل كارما (ورد الخال) وهي تلمس التراب في يدها ونظرتها مليئة بالشر وكأنها تتقفّى أثر سحر وريم بعد اختفائهما في تونس بهدف الإنتقام.
كما نرى لؤي (مهيار خضور) وجواد (يامن الحجلي)، الأول شريك كارما ومغروم بِريم، والثاني مُقعد على كرسي متحرّك وواقعاً في غرام سحر.
وفي نهاية الشارة تُسدل الستارة لتشويق الجمهور أكثر لمِا سيُشاهده في الجزء الثالث من للموت خلال رمضان 2023...