طرح الملصق الترويجي لمسلسل "إمبراطورية ميم"

يستعد الممثل المصري خالد النبوي لتقديم أحدث أعماله التلفزيونية، وهو مسلسل "إمبراطورية ميم"، المرتقب عرضه في موسم رمضان الجاري، وهو مستوحى من رواية الكاتب الكبير إحسان عبد القدوس.

في هذا السياق، نشرت منصة Watch It الملصق الترويجي لكل بطل من أبطال مسلسل "إمبراطورية ميم" عبر حسابها على انستغرام، أبرزهم: خالد النبوي، حلا شيحة، نور النبوي، محمود حافظ، نشوى مصطفى، مايان السيد، وهاجر السراج.

كما أنّ المسلسل يضمّ مجموعة أخرى من النجوم، من بينهم: محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، ويارا عزمي. هذا العمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، إخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة أروما.

في هذا المسلسل، سيقدّم النبوي دراما اجتماعية عائلية تركز على شخص يعاني من تحمل مسؤولياته تجاه أولاده بعد وفاة زوجته. يجد نفسه مشدوداً بين تلك المسؤوليات وبين فرصة حب جديدة تنشأ في حياته، مما يضعه في مواجهة صراع داخلي يعكس توترات الحياة العائلية والشخصية.

ويذكر أنّ خالد النبوي كان قد شارك في شهر رمضان الماضي في مسلسل "رسالة الإمام"، والذي جمع نخبة من النجوم، من بينهم: أروى جودة، نصال الشافعي، خالد أنور، وليد فواز، وغيرهم. هذا العمل من إخراج ليث حجو وإنتاج شركة "Media Hub – سعدى وجوهر".