صراع عائلي وصدام يسيطران على برومو "صيد العقارب" لغادة عبد الرازق

صراع عائلي وصدام يسيطران على برومو "صيد العقارب" لغادة عبد الرازق

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل "صيد العقارب"، البرومو الرسمي للعمل، تمهيداً لعرضه في موسم رمضان 2024 بطولة غادة عبد الرازق.

وظهرت غادة عبد الرازق في بداية البرومو وهي تعمل في مزرعة العقارب حيث تستخلص سمها، ونسمع صوتها وهي تقول: "أنا ست شغلي كله مع العقارب والحكاية دي علمتني لو عينك غفلت فيها ثانية تتلدغ … تخيل هتدفع عمرك كله عشان غلطة الثانية دي".

وكذلك من أبرز الملاحظات على برومو مسلسل "صيد العقارب"، وجود صراع بين أكثر من عائلة خلال أحداث المسلسل، فجميع أفراد العائلات متوعدون لبعضهم البعض، ويستمرون في التهديدات، ومن الجُمل التي قيلت خلال البرومو: "إحنا في حرب.. ولادي زي لغم الصحراء.. اللي يلمسهم يتقطع حتت، وطول ما إحنا عايشين محدش هيهوب ناحية ابني".

مسلسل صيد العقارب، يشارك في بطولته إلى جانب غادة عبد الرازق كل من: محمد علاء، رياض الخولي، سيمون، أحمد ماهر، أحمد سعيد عبد الغني، ميار الغيطي، أحمد ماجد، مجدي بدر، سامي مغاوري، عماد صفوت، منال سلامة، عماد رشاد، محمد علي رزق، وهو من إخراج أحمد حسن، وتأليف باهر دويدار.

يذكر أنّ غادة عبد الرازق شاركت في الموسم الرمضاني الماضي، من خلال مسلسل "تلت التلاتة"، والمسلسل يتألف من 15 حلقة، وشارك في بطولته مي سليم، محمد القس، ليلى زاهر، مصطفى درويش، أحمد مجدي، من تأليف هبة الحسيني إخراج حسن صالح.