صادق الصبّاح يُعلن عن عملَين مع "شريكة النجاحات" نادين نسيب نجيم

أعلن المنتج اللبناني صادق الصبّاح عن تعاقده مع الممثلة اللبنانية نادين نجيم على عملَيْن دراميَين، واضعاً حدّاً للشائعات التي انتشرت أخيراً وتحدّثت عن خلاف مع نادين بعد عرض مسلسلهما "2024" في رمضان الماضي.

في التفاصيل، شارك صادق الصبّاح المتابعين عبر منصّة إكس صورة جديدة له مع نادين نسيب نجيم، أرفقها بتعليق: "في جلسة تحضيريّة للعملَين، لقاء مع نجمتي العزيزة وشريكة النجاحات نادين نجيم، للتحضير لعملَين مميّزين إن شاء الله، ترقّبونا"، وبدورها أعادت نادين نشر التدوينة عبر حسابها الرسميّ.

وكانت قد تفاعلت نادين نسيب نجيم مع تصريح صادق الصباح حول نفيه لما قاله البعض عن عدم نجاح مسلسل "2024" الذي عرض ضمن موسم دراما رمضان الماضي، وذلك على هامش مشاركته في منتدى الإعلام العربي في دبي.

وكان الصباح رد على عدم نجاح نادين نسيب نجيم في مسلسلها "2024"، قائلاً إن هذه الاستنتاجات غير صحيحة، واصفًا العمل بأنه "ابنه"، وقد حقق النجاح المطلوب.

بدورها شاركت نادين عبر الخاصية القصصية في حسابها على إنستغرام، مقطع من تصريح الصباح عن مسلسلها وكتبت بأن الجمهور في كافة أنحاء الوطن العربي يشهد على نجاح المسلسل، مضيفة: "حبيبي يا صادق، مع الأسف كذبوا الكذبة وصدقوها، وبالقوة بدن يقولوا إنه المسلسل مش منيح، وما توفقت، وفي الحقيقة تفوقت بمرتبة عالية وكان فوق التوقعات، وهيدي حقيقة ما بتنشرى ولا بتنباع".

وخلال مشاركة صادق الصباح أيضًا في جلسة بعنوان "الدراما العربية بين المحلية والعالمية" ضمن منتدى الإعلام العربي في دبي، نفى وجود خلاف مع نادين نسيب نجيم بعد عرض مسلسلهما "2024" في رمضان.

يشار إلى أن مسلسل "2024" هو الجزء الثاني من مسلسل "2020" الذي عرض قبل ثلاثة أعوام، والجزء الجديد تألف من 15 حلقة، وهو من تأليف بلال شحادات، وإخراج فيليب أسمر، وإنتاج شركة الصّباح.

وشارك في بطولة المسلسل إلى جانب نادين نسيب نجيم كل من محمد الأحمد، وكارمن لبس، ورفيق علي أحمد، وغيرهم.

من جهة أخرى، كانت أعلنت نادين نسيب نجيم عن تعرض حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي للبلاغات بهدف إغلاقها حيث نشرت عبر حسابها على اكس تدوينة كتبت فيها :"الكثير من الكراهية ... الإبلاغ عن حساباتي للتأثير على الوصول والمشاركة أمر قاسٍ للغاية.. ما الفائدة من ايذاء عملي اذا كنت أقوم بعملي الخاص".

وكانت نادين نسيب نجيم قد أطلقت أخيراً منتجاتها التجميلية تحت اسم علامتها التجارية "نادين نجيم بيوتي".

كما شوقت نادين جمهورها قبل إطلاق منتجاتها التجميلية حيث نشرت صوراً عبر حسابها الرسمي على انستغرام، ودعت الجمهور لحفظ موعد تاريخ طرح منتجاتها.