شيرين عبدالوهاب ومحمد منير وماجد المهندس يتألقون في أولى حفلات "ليالي سعودية مصرية "

شيرين عبدالوهاب ومحمد منير وماجد المهندس يتألقون في أولى حفلات "ليالي سعودية مصرية "

انطلقت أمس أولى حفلات "ليالي سعودية مصرية" في دار الأوبرا المصرية وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن والغناء والشخصيات العامة والمسؤولين، وذلك ضمن سلسلة التعاون بين هيئة الترفيه السعودية ووزارة الثقافة المصرية.

وبدأ الحفل البرنس ماجد المهندس بأغنية "الدنيا دوارة"، كما قدم ماجد المهندس، مجموعة مختلفة من الأغاني، وسط تفاعل كبير من الحضور، منها "تناديك، وبين إيديا، وأكدب عليك". ومن ثم توالت الفقرات الفنية منهم فقرة الموسيقار عمر خيرت والتي شاركته الغناء الفنانة ريهام عبدالحكيم.

ومن أبرز اللقطات تفاعلاً ظهور الكينج محمد منير بذراع مكسور، عقب تعرضه لحادث، وعلق على الأمر، قبل بدء فقرته الغنائية: "هي أقدار ربنا، كنت سأكون حزين لو لم أشارك في هذا الحفل العظيم، أشكركم وأتمنى أن أسعدكم قدر الإمكان اليوم"، ليبدأ بعدها بغناء "علموكي عنيكي" ثم "بعشق البحر" وسط تفاعل كبير من الجمهور ونجوم الفن منهم عمرو دياب وكريم عبدالعزيز.

وعقب انتهاء فقرة محمد منير، بدأت فقرة النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب، التي وجهت الشكر للمستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، على ما يقدمه من دعم للفن المصري، وافتتحت شيرين فقرتها بأغنية "مشاعر" ومن ثم "عيون القلب" وغيرها من الأغاني وسط تفاعل كبير من الجمهور. وخلال الحفل، داعبت شيرين عبدالوهاب الحضور من نجوم الفن، وقالت: "نجوم السماء غيرانة منكم، تحية لكل الحضور وأهل المملكة العربية السعودية، أخواتنا منورين".

وشهد الحفل الذي نظمته بنش مارك، حضور د.نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة المصرية، المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، بالإضافة الى عدد كبير من الفنانين، أبرزهم عمرو دياب، أحمد زاهر، رامي إمام، نادية الجندي، نصر محروس، أمير محروس، كريم عبد العزيز، عادل حقي، وفاء عامر، المنتج محمد فوزي، أحمد السبكي، مصطفى البنا، هاني شنودة، مصطفى قمر، هيثم شاكر، حجاج عبد العظيم، إلهام شاهين، إسعاد يونس، يسرا، أيمن بهجت قمر، محمد علاء، أحمد فهمي، نيللي كريم، مدين، مي عزالدين، أسر ياسين، حسن الرداد، رامي صبري، رامي جمال وغيرهم.